احداث Death Stranding 2 ستدور حول شخصية “إيل فانينغ”..

تم الكشف عن لعبة Death Stranding 2 خلال حدث جوائز العاب الفيديو العام الماضي، وقد علمنا ان اللعبة ستعود مع عودة شخصيات معروفة في الجزء الاول بالاضافة الى شخصيات جديدة تظهر لاول مرة.

احد الشخصيات التي سنراها في اللعبة هي إيل فانينغ التي تم الكشف عنها من خلال صور نشرها كوجيما قبل الكشف عن اللعبة كنوع من التشويق. لكن خلال بودكاست Brain Structure كشف الاعلامي جيف كايلي عن بعض التفاصيل الجديدة ابرزها ان احداث الجزء الثاني ستدور بشكل اساسي حول فانينغ.

ايضا كشف خلال البودكاست ان كوجيما كان دائما من محبي اعمال فانينغ، الا ان الاخيرة لم يكن لها اي تجارب مع العاب الفيديو من قبل، لكن تم فتح تواصل بين كوجيما و فانينغ من خلال المخرج التلفزيوني نيكولاس ويندينج ريفن.

لا يوجد الكثير من التفاصيل حول لعبة Death Stranding 2، حتى الان لكن نعلم ان بطل الجزء الاول نورمان ريداس الذي لعب دور سام بريدجيت سيعود من جديد حيث كان له ظهور في العرض الاول للعبة.

لا ننسى ان ريداس قد كشف عن وجود اللعبة تحت التطوير منذ العام الماضي. ايضا سيعيد تروي بيكر تمثيل دوره من خلال شخصية هيغز موناغان التي تواجدت في الجزء الاول. لن تكون فانينغ هي الشخصية الجديدة الوحيدة في اللعبة، حيث تم الكشف أيضًا عن مشاركة الممثلة شيولي كوتسونا ضمن فريق التمثيل العام الماضي.

مثل فانينغ، ظهرت كوتسونا في عدة إعلانات تشويقية قبل أن نعرف رسميًا أن استديو Kojima Productions كان يعمل على Death Stranding 2. بالطبع، كوتسونا قد تكون مألوفة لعشاق اعمال Marvel، حيث لعبت دور Yukio في Deadpool 2.

لعبة Death Stranding 2 ستصدر حصرياً على بلايستيشن 5، لكن لا يوجد حتى الان اي تفاصيل حول كيف سيتم تقديم احداث اللعبة والترابط بين الشخصيات الجديدة والقديمة. نتمنى ان لا يتركنا كوجيما الكثير من الوقت من اجل مشاركتنا المزيد من التفاصيل حول اللعبة.

ما زالت اللعبة لم تحصل حتى لحظة كتابة هذا التقرير على موعد اطلاق، لكن هناك توقعات من خلال مصادر مطلعة تشير الى ان اللعبة لن تصدر قبل عام 2024.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button