الاعلان رسميًا عن حدث Nintendo Direct جديد..

سنرى أخيرًا المزيد عن ألعاب نينتيندو هذا العام..

نهاية الأسبوع الماضي انتشرت شائعات عن حدث Nintendo Direct من المفترض بثه في وقت ما خلال هذا الأسبوع. لم يمضي الكثير من الوقت حتى كشفت شركة Nintendo بشكل رسمي عن تواجد العرض بشكل فعلي وهو جاهز ليتم عرضه خلال هذا الأسبوع.

حدث Nintendo Direct من المفترض عرضه في الثامن من فبراير بتوقيت الـ PST أو توقيت منطقة المحيط الهادئ ولكن مع فارق التوقيت سنضطر إلى مشاهدته بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الواحدة صباحًا في يوم 9 فبراير.

الحدث سوف يعرض ما يقرب من 40 دقيقة من المعلومات التي سوف تركز في الغالب على ألعاب Nintendo Switch التي تستهدف النصف الأول من عام 2023.

بالنسبة إلى الألعاب التي سيتم عرضها، كشف أحدث تقرير مالي لـ Nintendo عدد قليل من الألعاب المقرر إصدارها في عام 2023. العنوان الأول هو لشخصية Kirby الآتية إلى نسخة Dream Land Deluxe في 24 فبراير، تليها Bayonetta Origins: Cereza and the Lost Demon في 17 مارس.

العنوان الأضخم للشركة هذا العام بل احدى أضخم الألعاب على الإطلاق هي The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom والتي ستنطلق يوم 12 مايو. فهل سنكتشف أخيرًا المزيد عن تلك الجداريات الغريبة ورمز Ouroboros وما حدث لزيلدا بعد أحداث الجزء الماضي؟

سنكتشف ذلك بعد فترة وجيزة. اخبرنا توقعاتك عن العرض عزيزي القارئ.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button