ماذا لو كان ريميك Resident Evil 3 على PS1؟ .. الق نظرة عليها

العنوان يأتي دوره في سلسلة مقاطع الـ "ديميك"..

مع نجاح أول ريميك تقريبًا للمطور مع السلسلة منذ إطلاق Resident Evil 2 التي صدرت في 2019، يشهد كل ريميك نجاح قوي أو حتى أي عنوان Resident Evil جديد تمامًا مثل Resident Evil Village التي انطلقت خلال 2021 وشهدت نجاح باهر أيضًا ومن المتوقع أن نشهد مثل هذا النجاح مع RE4. هناك احدى المقاطع التي تصور لنا ريميك او ريماستر ان صح التعبير للعبة Resident Evil 3 على PS1 بشكل مثير.

في سلسلة المقاطع الشهيرة التي تعرف بالـ “ديميك” نرى شكل ريميك Resident Evil 3 على منصة PS1. مما يشهد العنوان دمج بين الأسلوب المعاصر للريميك الذي صدر خلال 2020 في طريقة الإخراج مع مظهر وأجواء ألعاب السلسلة الكلاسيكية التي صدرت في بداية حياة المنصات المنزلية.

اليوتيوبر Rustic Games BR شهير بهذه النوعية من مقاطع الفيديو، يعرض المقطع المرفق أعلاه المشهد الافتتاحي الذي تستيقظ فيه جيل فالنتين في شقتها، ولكن هناك اختلاف في المشهد عند مقارنته بالإصدار الرسمي. وجب التنويه أن هذا لا يمثل أي لعبة قيد التطوير لأنه مجرد فيديو طريف ليس أكثر. اللعبة الأصلية كانت بالفعل تبدو مثل هذا الفيديو وقد صدرت بالفعل على PS1 خلال عام 1999.

اليوتيوبر Rustic Games BR أصدر مقاطع “ديميك” لألعاب أخرى مثل God of War Ragnarok و “إيلدن رينج” وغيرها الكثير من الألعاب. الجدير بالذكر، ريميك Resident Evil 3 متوفر حاليًا على الحاسب الشخصي ومنصات بلايستيشن و اكسبوكس.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button