سوني تثير التكهنات لإعلان مرتقب حول لعبة God of War Ragnarok

بعد تلميح مثير..

لا يزال مجتمع اللاعبين يأمل في الحصول على محتوى إضافي للعبة God of War Ragnarok أو موعد على الأقل لطور New Game Plus. فريق التطوير الخاص باللعبة بدأ يلمح عن قرب الإعلان عن شيء ما يخص اللعبة من خلال حدث مثير قادم.

سوني منشغلة في القوت الحالي بإثارة شيء ما يدور في الخفاء من خلال رياضة كرة القدم الأمريكية Super Bowl LVII. بالنسبة لمن لا يعلمون، هناك مباراة من المقرر أن تقام حيث ستقع مواجهة بين فريق فيلادلفيا إيجلز وكانساس سيتي تشيفز يوم الأحد الموافق لتاريخ 12 فبراير الجاري. هناك تحديدًا ستظهر لعبة God of War Ragnarok بإعلان جديد كون هذه الرياضة تعتبر أحد أكثر الأحداث السنوية مشاهدة في الولايات المتحدة.

نشر حساب بلايستيشن كندا عرض ترويجي مثير يلمح عن إعلان كبير يتعلق باللعبة خلال الحدث القادم يمكن مشاهدته هنا. كما أن موقع  MP1st قد تلقى رسالة تقول الآتي:

تدعو PlayStation المعجبين إلى إبقاء أعينهم على قنواتها الاجتماعية لمزيد من المفاجآت والاحتفالات بألعاب PS5 المفضلة لدى المعجبين. اليوم، رصدت غربان Odin إعلانًا تشويقيًا جديدًا على قنوات Instagram و Facebook التابعة لـ PlayStation Canada، وتوقعت عاصفة ثلجية على Midgard ليلة الأحد. لترى كيف ستلعب كل شيء، تأكد من حضور Super Bowl LVII في نهاية هذا الأسبوع.

العام الماضي أعلن أستديو Santa Monica عن قدوم طور New Game Plus للعبته المذكورة في ربيع هذا العام. لكن للأسف لم يتم تحديد موعد لإطلاقه بعد، يتوقع أن يتم الإعلان عنه في الحدث المذكور.

أما فيما يتعلق بمحتوى إضافي فهذا الخيار مستبعد الى حد ما، لأن فريق التطوير قال أنه بلا ينوي إضافة شيء من هذا القبيل أو لصدور محتوى مدفوع.

نذكر بأن اللعبة متاحة حاليًا على أجهزة بلايستيشن 4 و 5. فما هي توقعاتكم لما قد يتم الإعلان عنه يوم الأحد القادم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button