بعد سنوات من التأجيلات.. لعبة Dead Island 2 أصبحت ذهبية واقرب بأسبوع..

بعد سنوات من التأجيلات والعقبات، اليوم مطور لعبة الرعب والبقاء الهزلية Dead Island 2 يعلن بأنها أصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق.

شركة Deep Silver الناشرة للعبة، اكدت بعد الإعلان عن انتهاء التطوير على اللعبة، بأنها ستقوم بإصدارها في الأسواق العالمية قبل موعدها المعلن مسبقاً بأسبوع كامل. هذا يعني ان اللعبة ستصدر الان يوم 21 ابريل من هذا العام بدل من 28 ابريل.

يبدو ان هذا التبكير في اطلاق لعبة Dead Island 2 جاء بسبب انه كان في السابق يتصادف مع موعد اطلاق لعبة Star Wars Jedi: Survivor.

اللعبة تم الكشف عنها لأول مرة عام 2014، حيث كان يعمل عليها في ذلك الوقت استديو Yager. لكن بسبب مشاكل في التطوير تم نقل المشروع الى استديو Sumo Digital وبعد ذلك تم نقله مرة أخرى الى استديو اخر يدعى Dambuster وهو احد استديوهات شركة Deep Silver الداخلية.

احداث اللعبة تدور في مدينة لوس انجلوس وتوفر إمكانية اللعب حتى 6 لاعبين بشكل تعاوني عبر الانترنت. تحديداً في جميع أنحاء المواقع الأكثر شهرةً في مدينة لوس أنجلوس، والتي تشمل بيفرلي هيلز وشاطئ فينيسيا. بينما تم وصف قصة اللعبة كالتالي:

لوس أنجلوس في الحجر الصحي والجيش انسحب. أنت وحدك، وعدد قليل من الآخرين الذين يقاومون هذا المرض، هم من يحتفظون بمستقبل المدينة (والإنسانية) ..

لقد تفشى فيروس مميت وقاتل يحول ساكني مدينة لوس أنجلوس إلى وحوش زومبي. يمكن للاعبين الاختيار من بين 6 شخصيات، وتتمتع كل شخصية بحوار وصفات فريدة من نوعها.

في وقت سابق، تحدث المخرج الإبداعي James Worrall، في مقابلة جديدة مع فريق  Gameinformer، عن نظام مجموعة المهارات واصفًا إياه بأنه “أحد أكثر الإضافات إثارة للعبة”. بفضل التنوع والمرونة التي يتمتع بها. حيث سيمكن اللاعبين في Dead Island 2 من تشكيل عتادهم وبنائهم والتعامل مع المواقف القتالية المختلفة بسرعة أكبر.

إذاً بعد أن اكتملت عملية تطوير اللعبة وأصبحت ذهبية، نحن الآن على موعد مع صدور اللعبة في تاريخه 21 من شهر ابريل هذا العام على منصات الجيل الجديد والماضية، بالإضافة الى الحاسب الشخصي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button