إشاعة: لعبة Metroid Prime 2 و Prime 3 في طريقهم إلى Nintendo Switch

يبدو أن الثلاثية ستكون متاحة على المنصة

كانت Metroid Prime Remastered في مشهد الشائعات لفترة طويلة قبل الكشف الرسمي عنها، لدرجة أن الكثيرين بدأوا يعتقدون أنها لن تأتي أبدًا. بالطبع انتهى الأمر مؤخرًا بإعلان Nintendo عن الإصدار المحسن وإصداره في نفس اليوم. مما أعطى بعض الراحة التي تشتد الحاجة إليها من محبي “ميترويد برايم” الذين طالت معاناتهم وانتظارهم للجزء الجديد.

حسب الصحفي Jeff Grubb والذي نشر على منصة تويتر أن شركة Nintendo كان لديها مشروع ريماستر لعبة Metroid Prime جاهز للإصدار على منصة Nintendo Switch، إلا أن الشركة تنوي إطلاق Metroid Prime 2: Echoes و Metroid Prime 3: Corruption على المنصة.

من الصعب دائمًا رصد خطط شركة Nintendo للألعاب الغير المعلن عنها، وقد ثبت خطأ التسريبات المتعلقة بالشركة مرارًا وتكرارًا، لذلك في الوقت الحالي من الأفضل عدم أخذ أي تسريب على محمل الجد. عشاق “ميترويد برايم” يأملون بالتأكيد أن تصبح الثلاثية الكاملة متاحة بالفعل على Switch قبل إطلاق الجزء القادم من “ميترويد برايم”.

بالنسبة إلى الجزء الرابع من اللعبة . يبدوا لنا أن عملية التطوير تمر الآن بمراحل مضطربة للغاية، حيث أعاد المطور Retro Studios تطوير اللعبة قبل أربع سنوات. لا نعرف أي معلومات عنها ولكن بالنظر إلى أن لعبة زيلدا القادمة ستكون آخر عنوان ضخم لهذه المنصة.

أخبرنا توقعاتك عن الجزء القادم ومتى من الممكن رؤيته يخرج إلى النور.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button