لعبة Lies of P تحصل على استعراض جديد لأسلوب اللعب..

حصلت لعبة Lies of P المرتقبة على استعراض جديد لأسلوب اللعب يظهر لما أكثر على قدرات بطلنا الصغير والمخاطر التي ستواجهه. اللعبة تقدم إلينا نوع السولزلايك بطابع كلاسيكي ممزوج بالآكشن والإثارة بطريقة جديدة.

يأتي العرض الجديد ضمن تغطية IGN First، حيث نلاحظ من خلاله أن بطل لعبة Lies of P وهو بينوكيو يستطيع توظيف يده لتتمتع بقدرات معينة. فمثلًا في أحد المراحل ستتمكن من إستخدام ألسنة اللهب لمواجهة الأعداء، وفي مهام أخرى ستتمكن من إستخدام الكهرباء الصاعقة والمزيد.

فضلًا عن ذلك، يوجد مهام متعددة في اللعبة، منها العثور على بعض المقتنيات، وأخرى تتطلب منك أداء ما يعرف باسم QTE، أو المهام التي تتطلب منك سرعة لإتقانها مثل الهروب من الأعداء ومطاداتهم لك وغيرها.

تحكي Lies Of P قصة منظمة لبينوكيو. يتولى اللاعبون دور بينوكيو ويجب أن يتنقلوا عبر عالم Belle Epoque المظلم حيث يوجد كل أنواع الخوف في كل زاوية. أصبحت مدينة كرات الجميلة ذات يوم جحيمًا حيًا، وسيحتاج بينوكيو إلى العثور على السيد جيبيتو لكشف لغز ما حدث في المدينة.

سيحتاج اللاعبون كذلك إلى التنقل في الشوارع حيث يواجه بينوكيو أعداء يشبهون الشياطين. للمساعدة، تتوفر أنظمة مثل إنشاء الأسلحة والعناصر. ومع ذلك، يتم تطبيق ميزة الكذب حيث كلما كذبت أكثر، أصبحت أكثر إنسانية، مع كل المزايا والعيوب التي تنطوي على اللعبة واقتباسها من المصدر.

كذلك اللعبة ستحتاج منك 60 ساعة لإكمالها بنسبة 100% و 30 ساعة لإنهاء القصة. كما ستتاح لجميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button