فريق Bloober Team يعمل على مشروع جديد يدعى Project M..

عنوان رعب آخر

أعلن فريق التطوير Bloober Team عن عمله على مشروع جديد يدعى Project M بالتعاون مع أستديو آخر. الفريق كشف بعض التفاصيل عن هذا المشروع الذي بقي في مرحلة ما قبل الإنتاج لمدة عام كامل تقريبًا.

يعمل أستديو Bloober Team على أكثر من مشروع واحد في الوقت الراهن. بما في ذلك لعبة جديدة تمامًا بالتعاون مع فريق التطوير المستقل Draw Distance تحمل اسم Project M كما تم الإعلان مؤخرًا، حيث طور لعبة لعبة التخفي الكلاسيكية Serial Cleaners فيما مضى.

المشروع دخل مؤخرًا مرحلة الإنتاج الكامل، ومن خلال ما هو معروف حول الاستديوهات التي تتعاون معه، يبدو أنه سيكون أيضًا من نوع الرعب. لم يقدم الفريق للأسف أي تفاصيل حول اللعبة أو موعد إطلاقها أو حتى المنصات التي تستهدفها. ومع ذلك، فقد حصلنا على بعض الأعمال الفنية للعنوان التي تلمح بطريقة أو بأخرى لكونها لعبة رعب كما اعتدنا من مشاريع الأستديو الأخيرة.

يعمل فريق Bloober حاليًا على ريميك Silent Hill 2، دون وجود تاريخ إصدار حتى الآن. ولكنه في المراحل النهائية من التطوير، هذا بالإضافة إلى Layers of Fears. والتي من المقرر إصدارها في وقت ما هذا العام.

القائمين على هذا الفريق تحديدًا يريدون إرسال رسالة للاعبين تثبت حقًا أنع متخصصون في ألعاب الرعب. ما هي توقعاتكم لأعمال الفريق في ألعابه القادمة خصوصًا وأنه يعمل على ريميك Silent Hill!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button