مبيعات Sonic Frontiers تخطت توقعات شركة Sega

مبيعات رائعة للعنوان الذي واجه انتقادات في البداية

كانت Sonic Frontiers محطة مهمة للناشر Sega مع عنوان Sonic، ففي وقت سابق من الشهر أعلنت Sega أن لعبة سونيك الأخيرة تمكنت من بيع 2.9 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقها في نوفمبر العام الماضي، ويبدو أن هذه الأرقام قد تجاوزت توقعات الشركة.

في حديث المستثمرين عن أرباح الربع الماضي، عندما قد سئل الناشر عن استراتيجية البيع والتسعير وراء Sonic Frontiers .. صرحت Sega أنه حتى في ظل تواجد الكثير من الخصومات المهمة على اللعبة منذ إطلاقها، فقد تمكنت الشركة من تحقيق مبيعات جيدة جدًا بل تجاوزت تلك المبيعات توقعاتها.

ومن المثير للاهتمام أن Sega قالت أيضًا أنها تتوقع تكاليف تطوير “أكبر” للألعاب المستقبلية، بسبب ارتفاع تكاليف العمالة في التطوير. بالنسبة لما يحمله المستقبل لسلسلة Sonic على المدى القريب، من المقرر أن تحصل Sonic Frontiers على الكثير من المحتوى الإضافي خلال الأشهر المقبلة بحسب كلام المخرج.

سنسعى جاهدين لضمان جودة عالية في تطوير العناوين الرئيسية من السلاسل الحالية لدينا. سترتفع تكاليف العمالة، ونتوقع أن يستمر هذا الاتجاه في المستقبل.

السؤال هنا .. هل من الممكن أن نحصل على محتوى خارج نطاق الألعاب تمامًا؟ نعم هذا ممكن، حصلنا العام الماضي على مسلسل “سونيك برايم” بموسمه الأول وكان يتألف من 24 حلقة، لذلك من الممكن جدًا الكشف عن الموسم الثاني من المسلسل في أي وقت. تتوفر Sonic Frontiers على PS5 , Xbox Series X / S , PS4 , Xbox One , Nintendo Switch والحاسب الشخصي.

اخبرنا رأيك عن اللعبة عزيزي القارئ إن قمت بتجربتها

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button