Embracer Group ستطلق خمسة عناوين من بينها Lord of the Rings بحلول 2024

من العروف أن Embracer Group الذي كان يعرف فيما مضى بإسم THQ Nordic يمتلك أسطول من الاستديوهات المتنوعة بلغ أكثر من 100 استديو و 10 شركات ترفيه، ويمتلك أيضاً سلسلة Lord of the Rings.

أصدرت الشرك العملاقة Embracer Group المجموعة السويدية التي تمتلك مطوري ألعاب Borderlands و Tomb Raider و Deep Rock Galactic وغيرها الكثير، تقريرها للربع الثالث للسنة المالية 2022. حيث أشار التقرير إلى نمو قوي ومستمر خلال الربع الأخير الذي اعتبر الأقوى تاريخياً بالنسبة للمجموعة، حيث ارتفع صافي المبيعات بنسبة 28٪ مقارنة بالربع الثاني.

التقرير المالي أشار الى أن هناك 94 مشروع قيد التطوير في الوقت الحالي، ومن المقرر طرحها في الأسواق قبل نهاية مارس 2024، ومن بين تلك العناوين Dead Island 2 و Payday 3 و Remnant 2 بالإضافة الى خمسة عناوين أساسية من بينها عنوان “سيد الخواتم” Lord of the Rings التي هي قيد التطوير، ومن شأنها أن ترى النور خلال الـ 24 شهرًا القادمة.

من بين تلك عناوين “سيد الخواتم” التي ننتظرها هي Lord of the Rings: Gollum التي من المقرر طرحها في الأسواق في وقت ما بين شهري أبريل وسبتمبر، بالإضافة الى عناوين غير معلن عنها من السلسلة.

التقرير الذي أشار الى 94 مشروع سيكون من بينها 4 عناوين من الدرجة الأولى أو فئة AAA، والغالية العظمى منهم تعتبر ألقاب من فئة AA أو أقل، وسيكون هناك 8 محتوى DLC قابل للتنزيل للألعاب الحالية.

نتذكر جيداً أن مجموعة Embracer Group قامت خلال العام الماضي بالاستحواذ على شركة Middle-Earth Enterprises وهي أحد أفرع شركة The Saul Zaentz.

شركة Middle-Earth Enterprises تملتك مجموعة كبيرة من العناوين الشهيرة في مجال ألعاب الفيديو والعديد من حقوق الأفلام من أهمها الثلاثيات الشهيرة The Lord of the Rings و The Hobbit والعديد من حقوق الملكية الأخرى المتعلقة بـأعمال Middle-earth للكاتب الشهير J.R.R. Tolkien.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار