لعبة Star Wars Jedi: Survivor تشعل حماسنا بعرض جديد لأسلوب اللعب

اللعبة تأتي بخمسة أوضاع قتالية

نتطلع إلى أن تضيف Star Wars Jedi: Survivor تحسينات على الجزء السابق، مثل السرد القصصي والعالم الأكبر مع مزيد من التفاصيل إلى مجموعة أكبر وأكثر تنوعًا من الأعداء والمزيد. هناك شيء آخر يتطلع المطور إلى إضافة بعض التحسينات عليه وهو القتال.

في مقطع فيديو تم نشره على قناة IGN تم الكشف عن بعض الأوضاع القتالية الجديدة، هناك وضع Single Blade Stance والذي سيكون الوضع الافتراضي عندما تبدأ اللعبة، ويأتي هذا الوضع بقوة متوسطة. وفي الوقت نفسه فإن الوضع المزدوج هو مصمم لقتال مجموعة ضخمة من الأعداء وفي الغالب نطاق الضرر يكون أصغر نظرًا لتأثره القوي.

هناك وضع Twin Blade، الذي سيجعلك تهاجم بسرعة أكبر ولكن أيضًا يجعلك أكثر عرضة للضرر، وبالتالي التركيز سيكون فيه بشكل أكبر على المراوغات والحركات السريعة. ستقدم Star Wars Jedi: Survivor بجانب الأوضاع التي تحدثنا عنها وضعان جديدان وهما Cross Guard Stance و Blaster Stance. الوضع الأول سيكون وضع بطيء بعض الشيء ولكنه يسبب أكبر قدر من الضرر ويسمح لك باستخدام السيف الضوئي الذي يشبه سيف Kylo Ren.

أخيرًا سوف يسمح Blaster Stance ، كما يوحي اسمه لـ Cal باستخدام سلاح الـ Blaster وسيكون الوضع الأكثر فاعلية للقتال بعيد المدى. ستظل هناك حدود لهذا المدى وذلك للحفاظ على التوازن داخل اللعبة وعدم تحولها إلى لعبة تصويب بسلاح Blaster Stance.

سيكون لكل وضع شجرة مهارات خاصة ونحن على موعد مع تلك الأوضاع عندما نضع أيدينا على Star Wars Jedi: Survivor التي تنطلق في 28 أبريل لأجهزة PS5 , Xbox Series X / S و الحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button