مميز

مصدر: البلايستيشن 5 اصبح في ايدي مطوري الالعاب الان..

من الواضح الان و ما لا شك فيه ان البلايستيشن 5 هو جهاز سوني القادم و هذا جاء باعتراف من الشركة نفسها و لكن دون تحديد مواعيد او تفاصيل اكثر عنه.

مؤخرا بعض المحللين الناشطين في مجال صناعة الالعاب تحدثوا عن احتمالية ان يتم الكشف عن الجهاز خلال العام القادم 2019 على ان يتم اطلاقه في عام 2020 و الكثير من المحللين اتفقوا على هذا الاطار الزمني استنادا على عدة معطيات منها العمر الافتراضي لكل جهاز من اجهزة بلايستيشن مع كل جيل و التي تمتد ما بين 6 الى 7 سنوات.

اليوم مصدر جديد يجلب لنا معلومات اكثر عمق من الاستنتاجات التي تحدثنا عنها حيث نشر الناشط الاعلامي Marcus Sellars عبر حسابه الخاص على تويتر معلومة يقول انه حصل عليها من مصادر موثوقة تؤكد ان سوني قامت بالفعل بارسال نسخة المطورين لجهاز البلايستيشن 5 الى العديد من شركات تطوير الالعاب و هذه المرحلة تعتمدها سوني في جميع اجهزتها التي اطلقتها مؤخرا حيث تقوم دائما بارسال نسخة تجريبية لجهازها القادم الى المطورين لتجربتها و اخذ ارائهم فيها و التعديل عليها ان لزم الامر.

 Marcus Sellars قام قبل ذلك بتسريب الكثير من المعلومات حول الالعاب التي ثبت في نهاية الامر صحتها و الكثير من المواقع و المهتمين بصناعة الالعاب ياخذون تصريحاته القليلة بمحمل الجد.

الملفت في هذا الامر ان سوني و كما فعلت مع البلايستيشن 3 و 4 سابقا ترسل النسخة التجريبية قبل اطلاق النسخة النهائية بسنتان و لو صحت هذه المعلومات فاننا سنرى جهاز البلايتسيشن 5 بعد سنتان من الان و هذا يأخنا مرة اخرى الى 2020.

في كل الاحوال مثل هذه المعلومات لا ننتظر تاكيدها من اي مصدر رسمي لانها تعد من المعلومات السرية الخاصة بالشركة و بالتالي تبقى تحت مظلة الاشاعات الى حين.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock