لعبة المغامرة التكتيكية المتميزة Miasma Chronicles تحصل على استعراض مطول

حصلت لعبة Miasma Chronicles التي واحدة من أكثر الألعاب التكتيكية التي ينتظرها محبي هذا النوع من الألعاب، على استعراض مطول يمتد لأكثر من 17 دقيقة. العرض الجديد يسلط الضوء على بعض تفاصيل القصة وأسلوب اللعب والمواجهات المتميزة.

لعبة Miasma Chronicles هي لعبة أكشن وخيال علمي وتبادل أدوار تكتيكية، تم تطويرها من قبل استديو التطوير The Bearded Ladies Consulting ومن نشر 505 Games. تتميز هذه اللعبة برسوماتها القوية وأسلوب اللعب المتميز، وستصدر فقط على أجهزة الجيل الحالي اكسبوكس سيرز وبلايستيشن 5 وكذلك الحاسب الشخصي خلال عام 2023.

نبذ عن لعبة Miasma Chronicles:

في المستقبل غير البعيد. لقد تمزقت أمريكا بفعل قوة وحشية تعرف فقط باسم “Miasma”. تعرف على Elvis، الشاب الذي تم إحضاره رضيعًا إلى مدينة التعدين Sedentary. تركته والدته في رعاية روبوت “أخ” أكبر ومُنح قفازًا غامضًا يمكنه من خلاله التحكم في Miasma.

سيتعين عليك الانضمام إلى الأخوين في مهمة عبر أرض حلّت بها كارثة مدمرة للعثور على الإجابات التي يتوقان إليها. حيث يجب أن تعثر على إجابات قد تغير مجرى تاريخ البشرية إلى الأبد.

أهم ما يميز اللعبة هو خوضك لقصة خيالية جذابة تتعرف من خلالها على الحقيقة وراء Miasma. حيث يمتزج أسلوب لعب الاستكشاف المباشر بالقتال التكتيكي القائم على تناوب الأدوار مع عناصر تقمص الأدوار. بالإضافة الى إمتلاكها أسلحة وقدرات قابلة للترقية تمنح أبطالك الأفضلية في القتال.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button