يبدو أن شركة سوني تقترب من الاستحواذ على استوديو Ballistic Moon

الكشف أقرب مما نتخيل!

بعد أن استحوذت سوني على استوديوهات مثل Bungie و Housemarque و Bluepoint Games و Firesprite خلال السنوات الأخيرة، وسعت شركة Sony من استوديوهاتها المسئولة عن عناوين الطرف الأول، والمتوقع هو أن الشركة ستستمر في الاستثمار في هذه الاستحواذ من أجل المستقبل، وآخرها Ballistic Moon على ما يبدو.

هذا الاستحواذ لم يتم الكشف عنه بعد، كما أشار “كولين موريارتي” من Last Stand Media، تم إدراج الاستوديو البريطاني Ballistic Moon على أنه مملوك لشركة Sony في موقع PitchBook.com، وهو موقع وشركة بيانات لها مكاتب في جميع أنحاء العالم. تشير صفحة الاستوديو على موقع PitchBook الإلكتروني إلى حالته على أنه مدمج، مع إدراج سوني كشركة الاستوديو الأم.

كانت هناك مؤشرات من شركة Sony نفسها تشير إلى أن الاستديو أصبح تحت مظلة استوديوهات PlayStation. نشرت الشركة مؤخرًا إعلان “مصمم حوار كبير” من أجل العمل على مشاريع كبيرة AAA مع استديوهات بلايستيشن التي تم ذكرها جميعها في الإعلان حيث ظهر الاستوديو المعني في تلك القائمة. الآن تم إزالة اسم الإستوديو تمامًا من القائمة.

تأسس الاستوديو في عام 2019 ويتمتع أعضاء فريق استديو Ballistic Moon بتاريخ جيد في العمل مع سوني. حيث يتألف الاستوديو من مطورين سابقين كانوا ضمن استديو Supermassive Games، عمل العديد منهم على عناوين كبيرة مثل Until Dawn.

أشارت التقارير كذلك إلى أن الاستوديو يعمل على عنوان حصري على PlayStation باسم رمزي وهو Project Bates، ومن المفترض أن يكون عنوان رعب بحسب تلك التقارير.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button