رسمياً: الكشف عن توسعة Elden Ring بعنوان Shadow of the Erdtree

اذاً، بعد كل هذا الانتظار يفاجئنا المطور FromSoftware بالاعلان عن توسعة Shadow of the Erdtree القادمة للعبة Elden Ring.

الاعلان جاء من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر قبل دقائق من لحظة كتابة هذا التقرير، ويبدو انه جاء بشكل صامت وبدون اي تلميحات او تصريحات او حتى تشويق مسبق. وقد جاء في الاعلان التالي:

انهضوا، ايها المشوهون، ودعونا نسير في طريق جديد معًا.
التوسعة القادمة لـ ELDENRING بعنوان Shadow of the Erdtree قيد التطوير حاليًا.
نأمل أن تتطلع إلى مغامرات جديدة في Lands Between.

Image

بالطبع سيكون خبر سار جداً لعشاق اللعبة حول العالم الذين عبروا عن مدى اعجابهم بالتوجه الجديد في العاب الاستديو، والتجربة الموسعة التي قدمتها Elden Ring. بينما ينتظرون ان يحصلوا على المزيد من هذه التجربة خاصة ان عالم اللعبة مؤهل لذلك ويحمل الكثير من المسارات القصصة الناجحة.

حتى هذه اللحظة، لا يوجد اي تفاصيل حول موعد توفيرها او القصة التي سنتتبعها من خلال توسعة Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring. لكن ما لفت انتباهنا هي الصورة التي تمت مشاركتها من خلال نفس تغريدة الاعلان والتي تحمل في طياتها بعض الاسرار والتفاصيل المخفية.

تُظهر الصورة المرفقة Erdtree المنطفئ، مع وجود شخص وحيد يقف في المسافة بينها وبين حقل من القبور الطيفية.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

مؤخراً، ومن خلال بريد الكتروني تلقت شبكة VGA4A نسخة عنه، اكد الناشر الياباني انه تم شحن اكثر من 20 مليون نسخة الى الاسواق العالمية حتى اللحظة.

يذكر ان الشركة قد كشفت مع نهاية يونيو الماضي بأن مبيعات اللعبة قد بلغت 16.5 مليون وهذا يعني انه خلال الاشهر السبعة الاخيرة تمكنت اللعبة من بيع اكثر من 3.4 مليون نسخة.

لعبة Elden Ring حصلت على العديد من الالقاب خلال الفترة الماضية من ضمنها لقب لعبة العام 2022. بينما حصلت على الكثير من الجوائز المخلتفة من بعض الجهات.

اللعبة كانت ضمن اختيارات شبكة VGA4A لافضل العاب العام 2022، وايضا فازت مؤخراً بجائزة The Steam Awards 2022.

تلقت لعبة Elden Ring النسخة القياسية وكذلك الإصدار الفاخر تحديثًا هذا الأسبوع. حيث أكد منقب البيانات Sekiro Dubi أن اللعبة حصلت على عدة تحديثات على شكل “حزم” في قاعدة بيانات متجر ستيم الرقمي تحتوي على صفحة المنتج الخاصة بها على متجر ستيم، الامر الذي اثار شكوك استعداد المطور للاعلان عن محتوى إضافي ضخم قادم للعبة.

يبدوا ان هذه التوقعات قد اصابت هذه المرة، بينما ننتظر ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة. ربما يكون معرض E3 2023 الذي سيتم عقده في شهر يونيو القادم موعد مناسب لاستعراض المحتوى والكشف عن موعد الاصدار.

 

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button