مغني البوب 50 Cent يلمح لمشاركته في GTA 6 بصورة غامضة..

يبدو ان المغني الشهير 50 Cent سيكون له دور في لعبة GTA 6، على الاقل هذا ما بد للكثير من المتابعين له على منصة انستغرام عندما نشر هذه الصور.

قام المغني الشهير بنشر صورة تحمل شعار والوان Vice City بطابع واسلوب GTA المعهود، كما تشاهدون بالاسفل. بالطبع المشاركة لا تحمل اي تلميحات او اشارات، الامر الذي يجعلها غامضة بعض الشيء. لكن وبشكل بديهي ربط الكثير من المعجبين هذه المشاركة بوجود تلميح منه بمشاركته في لعبة Grand Theft Auto 6.

المغني صرح من خلال نفس المشاركة انه سيقوم بتوضيح الامر فيما بعد بينما استخدم عبارة GreenLightGang والتي تشير الى اعطاء الضوء الاخضر للعصابة، فهل يقصد شيء ما يتعلق بلعبة فيديو هنا؟. بينما استمر في وصف الامر انه كبير جداً وانهى حديثه بعبارة “ثقوا في..”

التسريبات الكبيرة التي حدثت العام الماضي، كشفت لنا ان لعبة GTA 6 ستدور احداثها بالفعل في مدينة Vice City. رغم ان هذه المعلومات ليست رسمية الا انها جائت من خلال محتوى مسرب من اللعبة نفسها، ناهيك عن ان العديد من المصادر الموثوقة تحدثت عن عودة اللعبة بالفعل الى Vice City قبل ظهور هذه التسريبات واستمرت بعدها.

الصورة التي نشرها 50 Cent تأخذنا مباشرة للتفكير في دوره في اللعبة التالية، لكن لا تجعلنا نستبعد ان يكون هناك شيء ما غير مرتبط بالسلسلة سيشارك فيه، مثل فيلم او عمل تلفزيوني ربما.

في حال صحت توقعاتنا، قد يكون ظهور 50 Cent في لعبة GTA 6 متعدد، فقد يكون مجرد مقاطع موسيقي وغنائية ستتواجد في اللعبة. او ربما يكون وجوده مجسد بشخصية خاصة، كما كان الامر مع Dr Dre في Grand Theft Auto Online.

في كل الاحوال، في حال كان هذا التلميح مرتبط بلعبة روكستار التالية من سلسلة Grand Theft Auto، فربما يكون اشارة الى اننا سنكون على موعد قريب للكشف عن اللعبة.

روكستار كشفت العام الماضية عن وجود الجزء التالي من سلسلة Grand Theft Auto تحت التطوير، بينما اكدت ان التسريبات الضخمة التي حدثت لم ولن تؤثر على عملية التطوير او المواعيد المحددة مسبقا بشكل داخلي.

المحللين يتوقعون ان يتم الكشف بشكل اولي عن اللعبة قبل انتهاء هذا العام 2023، بينما يتوقع ان يتم اطلاقها نهاية العام القادم 2024 او ربما يتم ازاحة الموعد الى العام التالي 2025 على ابعد حد.

في كل الاحوال مجتمع لعبة GTA 6 يراقب الانترنت عن كثب، متوقعاً ان يحصل على شيء ما خلال هذا العام، فهل ستخذلك روكستار كما فعلت العام الماضي؟

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد، وحتى ذلك الحين، شاركونا توقعاتكم حول مدى ارتباط تلميح 50 Cent هذا بلعبة GTA 6!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار