عرض Future Games Show يعود إلينا في 23 مارس

العرض يتضمن 50 لعبة!

يعود عرض Future Games Show مع بداية الربيع في تاريخ 23 مارس الساعة الثانية، وتحديدا الساعة الثانية صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

سيتم عرض أكثر من 50 لعبة في Future Games Show ، حيث يلمح العرض الدعائي أيضًا إلى ظهور The Last Case of Benedict Fox ولعبة Witchfire بجانب اللعبة المستقلة Sifu والمزيد. سنرى خلال العرض مقابلت مع المطورين حيث وعد المنظم بـ “محتوى حصري” خاص لألعاب الواقع الافتراضي والحاسب الشخصي.

صرح مدير المحتوى “دانيال دوكينز” أنه لا يسعه الانتظار لمشاركة أول بث له لعام 2023، والذي يجمع بين “مزيج منظم بعناية من الألعاب القادمة الأكثر إثارة وابتكارًا.” وصرح أن جميع القائمين على العرض يجرون بعض التعديلات الصغيرة على تنسيق العرض، مع قسم جديد للاعبين يركز على الألعاب التي تمتلك نسخة تجريبية متاحة للتجربة مجانًا وبعض الأشياء الجديدة التي سنتفقدها خلال مشاهدتنا لهذا العرض الضخم.

بالطبع هناك المزيد من العروض والأحداث خلال الأشهر القادمة. على الرغم من أن E3 2023 لن يتميز هذا العام بأي شيء لعدم حضور Nintendo على خطى Sony و Microsoft، لكن تم تأكيد تواجد Ubisoft في لعرض بينما سمعنا من شائعات أن Konami ستكشف عن نسخة جديدة من Metal Gear Solid 3 و Castlevania جديدة. والجدير بالذكر .. يقال أن Sony ستبث عرض خاص قبل E3 مثل Microsoft التي تنوي عرض حدث خاص بها خلال الصيف للكشف عن كل ما تنوي فعله خلال المستقبل بشكل عام.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button