مغني الراب 50 Cent يثير الجدل مجددًا حول لعبة GTA 6..

هل هو يستغل أجواء الحماس فقط؟!

أثار مغني الراب 50 Cent المزيد من الجدل بشائعات جديدة عن GTA 6 مع منشور آخر غريب قد انتشر وسائل التواصل الاجتماعي. GTA 6 هي واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة على الإطلاق ولذلك فإن الجدل الموجود حل أي معلومة جديدة لا يعبر مبالغة بأي شكل من الأشكال.

تحديث: قام 50 Cent بحذف جميع مشاركاته حول Vice City على منصات التواصل الاجتماعي، دون اي تصريحات منه حول الاسباب. ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

يبدو أن مغني الراب 50 Cent يواصل إثارتنا بشيء له علاقة بـ GTA 6 او هكذا يعتقد مجتمع اللعبة. حيث نشر مغني الراب الآن منشورين جديد على وسائل التواصل الاجتماعي يذكران كلاهما بمدينة Vice City بأسلوب الخط القديم. لا أحد يعرف سبب المنشور فعليًا، خاصة وأن Rockstar Games تحافظ على سرية معلوماتها للغاية ومعروفة بكيفية التعامل مع أخبار ألعابها.

شركة روكستار صارمة للغاية بشأن الاتفاقيات بينها وبين أي دور موجود في لعبتها أو في أي مشروع بشكل عام. ولكن على مدار السنوات الماضية يظهر شخص بإدعاء تواجده في المشروع الأضخم للشركة. لا نعلم دور مغني الراب 50 Cent بشكل عام وهل سيكون ضمن الشخصيات الرئيسية في اللعبة أم مغني في الراديو أم مجرد إضافة للعبة GTA 6.

إن Vice City احدى المدن المؤكدة في Grand Theft Auto 6 بعد تسريبات العام الماضي ومن من المحتمل أن 50 Cent يستخدم فقط حماس اللاعبين حول اللعبة للفت الانتباه إلى مشروعه الشخصي الجديد، لكن علينا فقط الانتظار لأننا لا نعلم حتى موعد رسمي للكشف عن العنوان بشكل موسع ولكن تشير المصادر إلى الكشف عن اللعبة خلال هذا العام.

يبقى ان نرى ما اذا كانت تشويقات 50 Cent المقصد منها لعبة Grand Theft Auto 6 بالفعل ام شيء اخر مختلف وقد لا يكون له علاقة باللعبة ابداً.

يذكر ان اخر ما تحدثت عنه روكستار حول لعبتها التالية في السلسلة هو ان التسريبات الكبيرة التي تمت مؤخراً على يد مراهق يبلغ من العمر 17 عام، لن تؤثر على خطة التطوير بأي شكل كان. بينما اكدت شركة Take Two بأن روكستار تعمل على شيء لن يغير فقط نظرة الجمهور للسلسلة بل ايضا لالعاب الفيديو بشكل كامل.

ما بين التسريبات والتشويق والتلميحات، يبقى جمهور GTA 6 متلهف لساعة الصفر التي ستكشف عندها روكستار عن اللعبة، والتي يعتقد الكثير انها ستكون خلال هذا العام.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button