تسريب: Mega سيكون عنوان الموسم القادم من Fortnite

يبدو وكأننا نعود إلى الموسم التاسع من الفصل الأول..

الموسم القادم من Fortnite سيكون الثاني في الفصل الرابع، وسوف يطلق عليه Mega وفقًا للصور الفنية المنشورة على تويتر. تم الكشف عن اسم الموسم الجديد على تويتر بواسطة HYPEX، الذي شارك الاسم مع صورة ترينا نمط كتابة ياباني بمعنى “ميجا” ويمكنك أن ترى حروف باليابانية عند كتابة هاشتاج #FortniteMEGA و #GoToMEGA.

كشف المسرب عن الكثير من المعلومات حول الموسم القادم من لعبة Fortnite ووفقًا للمسرب الموثوق HYPEX، سيتميز الموسم الثاني في الفصل الرابع من لعبة Fortnite بجمالية طوكيو مع مدن مستقبلية وتصميمات ذات طابع ياباني حول الخريطة. سيحصل الموسم على مجموعة معينة من الأسلحة الجديدة مثل سيف “الكاتانا” وأشياء جديدة مثل أنابيب الهواء التي يمكنك التنقل بها حول الخريطة في أماكن معينة مثل التي كانت موجودة في الموسم التاسع من الفصل الأول.

كشفت تسريبات Fortnite عن معلومات جديدة حول تعاون بين العنوان و مسلسل هجوم العمالقة Attack on Titan الذي شاهدنا حلقاته مؤخراً. ووفقًا لنفس المسربين الموثوقين ShiinaBR و HYPEX فإن فورتنايت سيكون لها تعاون مع Attack on Titan.

إذا تم وضع هذا العدد الكبير من التسريبات الأخيرة في الاعتبار، فقد يكون هذا أحد أكثر المواسم إثارة في Fortnite منذ فترة طويلة. لأننا سمعنا مؤخرًا عن قدوم منظور الشخص الأول إلى لعبة فورتنايت، حيث سيكون اختيارياً عن طريق تشغيله أو إيقافه بضغطة زر واحدة كما نرى من بعض ألعاب التصويب.

من المعروف أن هذه الميزة تضع اللاعبين في داخل أسلوب لعب ديناميكي للغاية. على أي حال اخبرونا توقعاتكم وما تودون أن تروه في الموسم الجديد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button