تأجيل اطلاق التحديث 3.3 للعبة Fortnite بسبب مشاكل تقنية (تحديث)

تحديث [الاربعاء 14 مارس 2018]: اعلنت شركة Epic عن تأجيل اطلاق التحديث 3.3 الذي كانت من المفترض ان يصدر اليوم و ذلك بسبب ظهور مشاكل تقنية و سيتم الاعلان عن موعد اطلاقه فيما بعد..

الموضوع الاصلي..

اعلنت Epic الاسبوع الماضي ان لعبة Fortnite ستصل الى اجهزة الهواتف الذكية بانظمة ios و فيما بعد لاجهزة الاندرويد و ستدعم اللعبة ايضا نظام اللعب المشترك مع اجهزة الحاسب و الماك و البلايستيشن 4 دون ذكر الاكسبوكس وان و لكن في اعلان سابق اليوم تم التأكيد عن دعم اللعب المشترك على اجهزة الاكسبوكس وان.

ايضا تم اليوم الاعلان عن بعض خصائص التحديث القادم 3.3 و الذي سيشهد قدوم الـ llamas و هي عبارة عن مجسمات من الفخار يمكن كسرها و جمع Loots منها كما هو الحال مع الصناديق و ستكون منتشرة في خريطة اللعبة.

ايضا تحدث المطور عن المشاكل التي منعتهم من اطلاق الجيت باك حتى الان و يبدو اننا سننتظر المزيد من الوقت للحصول عليها و من ناحية اخرى و بسبب عدم الاستخدام سيتم سحب قنابل الغاز من اللعبة و العمل على التعديل عليها و ربما اعادتها في وقت ما مستقبلا.


اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock