إطلاق Hogwarts Legacy أصبح ضعف مبيعات Elden Ring في بريطانيا

يبدو أن اللعبة ستتخطى مبيعات Elden Ring الإجمالية في وقت قصير..

النجاح التجاري الذي حققته لعبة Hogwarts Legacy، يأتي مباشرة بعد الإطلاق السيء الذي حظت به لعبة Gotham Knights بأشهر. باعت اللعبة أكثر من 12 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم في أول أسبوعين لها.

من ناحية الأرباح، حققت لعبة شركة WB الأخيرة إيرادات تزيد عن 850 مليون دولار، وكشفت التقارير السابقة أنه في المملكة المتحدة، كان إطلاقها الفعلي أكبر بنسبة 80٪ من لعبة العام الماضي Elden Ring، بينما كان إطلاقها الرقمي أكبر بنسبة 56٪، وبالنظر إلى مبيعات وأداء Elden Ring القوي، فإن التفوق عليها في بعض الجوانب ليس بالأمر السهل ،

ظهرت تفاصيل جديدة حول إطلاق لعبة الأر بي جي، فوفقًا للبيانات الصادرة عن GSD، تعد Hogwarts Legacy بالفعل سادس أفضل لعبة مبيعًا في آخر 12 شهرًا في المملكة المتحدة، ومع وجودها منذ ثلاثة أسابيع فقط في السوق، فهي بالفعل على وشك تجاوز مبيعات Elden Ring الإجمالية.

أول أسبوع انطلقت فيه اللعبة في المنطقة كان أكبر بنسبة 100٪ من لعبة FromSoftware، وهذا الرقم يمثل المبيعات المادية والرقمية. وهي لا تزال الأكثر مبيعًا لشهر فبراير في المملكة المتحدة، حيث تشهد مبيعات الألعاب في المنطقة بشكل إجمالي زيادة بنسبة 11٪ مقارنة بشهر فبراير 2022، حيث تم بيع إجمالي 2.8 مليون نسخة من الألعاب في المنطقة خلال الشهر الماضي.

عند النظر إلى أن Hogwarts Legacy تم إطلاقها فقط على منصات الجيل الحالي وأجهزة الحاسب الشخصي بدلاً من Elden Ring التي تم إطلاقها على جميع المنصات، فهذا بالفعل مثير للإعجاب.

سيتم إطلاق Hogwarts Legacy على PS4 و Xbox One في 5 مايو وجهاز Nintendo Switch في 25 يوليو.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button