مالكي اجهزة PS3 و PS Vita غير قادرين على تحميل أي لعبة من مكتبتهم!

تعد منصات جيل PS3 و PS Vita من أفضل المنصات التي التي تتميز باحتوائها على العديد من الألعاب التي لا تزال حصرية ولا توجد على أي جيل آخر.

دومًا ما نرى الأجهزة القديمة في ظروف مستقرة من ناحية أداء الألعاب أو الأداء التقني، بالإضافة الى اننا نعلم ان شركة سوني تراجعت عن الغاء المتاجر الرقمية الخاصة بأجهزة الجيل القديم تحت ضغوط اللاعبين ، لكن  يبدو أن هناك مشكلة قد أتت في ظل رقود هذه الأجهزة. وخاصة بعد ان

اشتكى عدد من اللاعبين عن خطأ يظهر عبر اجهزة PS3 / Vita عند محاولة تنزيل اي لعبة تم شراؤها من متجر Playstation. إنها مشكلة شائعة أثرت على ما يبدو في التنزيلات على كلتا المنصتين لمدة أسبوعين حتى وقت كتابة هذا التقرير. يبدو أن المشكلة بحسب ما تقول تشير إلى شيء ما في التراخيص الخاصة بالـ PSN.

ظهر سخط جميع ملاك كلتا المنصتين على موقع Reddit ومن الواضح أن الجميع يحاول تحليل وحل المشكلة حيث توقع بعض الأشخاص أن المشكلة تحدث للألعاب ذات التراخيص منتهية الصلاحية والتي تحتاج إلى إعادة تنشيط.  

HELP: Can’t download purchased games from the PSN Store from PS3

خلال الأسبوع الماضي في يوم 28 فبراير الموافق الثلاثاء طرحت شركة Sony تحديث خاص لجهاز PS3 يأتي مع ملاحظات التصحيح القياسية “تحسين أداء النظام”. بينما يعتقد بعض المستخدمين أن تحديث المنصة هذا ما هو إلا “عطل” لجميع تنزيلات متجر PS، تشير تعليقات العديد من اللاعبين إلى أن المشكلة تسبق التحديث. لحسن الحظ كان هناك بعض اللاعبين المحظوظين قاموا بعدة محاولات لتنزيل ألعابهم. قال آخرون إنهم اضطروا إما إلى الانتظار لبضع ساعات قبل المحاولة مرة أخرى أو محاولة التنزيل في يوم آخر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button