متجر Epic Games سيهدي اللاعبين عناوين مجانية متميزة للغاية

لا يزال متجر Epic Games يقدم للمشتركين لديه عناوين مجانية أسبوعية بشكل مجاني، رغم أن القائمة كانت لا تستحق الانتظار خلال الأسابيع الماضية، ولكن هذه المرة هناك عنوانين متميزين سيقدمها للاعبين.

اللعبة الأولى التي أهداها المتجر الى اللاعبين هي لعبة Call of the Sea التي حصلت على تقييمات ممتازة في العديد من المراجعات، وهي لعبة منطور شخص أول ابتداءً من اليوم وحتى تاريخ 16 مارس الجاري.

اللعبة الثانية هي أيضاً من سلسلة شهيرة بالنسبة لأصحاب منصات الحاسب الشخصي، وهي اللعبة الاستراتيجية وتبادل الأدوار الغنية عن التعريف Warhammer 40،000: Gladius – Relics of War. ستتوفر اللعبة ابتداء من تاريخ 16 مارس الجاري حتى يوم 23 من نفس الشهر، وستحل محل لعبة Call of the Sea على متجر Epic Games.

نبذة عن لعبة Call of the Sea

هي حكاية من العالم الآخر عن الغموض والحب وتدور أحداثها في جنوب المحيط الهادئ في الثلاثينيات. استكشف جزيرة مورقة رائعة الجمال وحل الألغاز واكتشف الأسرار في رحلة البحث عن رحلة زوجك المفقود.

نبذة عن لعبة Warhammer 40,000: Gladius – Relics of War

أول لعبة إستراتيجية من فئة 4X تُلعب بنظام تناوب الأدوار وتدور أحداثها في عالم Warhammer 40,000. أربع فصائل ستتقاتل في حرب ضروس من أجل الهيمنة على موارد الكوكب.
تقدم اللعبة عالمًا من الفزع والعنف في أول لعبة إستراتيجية من فئة 4X تُلعب بنظام تناوب الأدوار وتدور أحداثها في عالم Warhammer. واجه الذكاء الاصطناعي المتحدي أو تعاون مع أصدقائك والغرباء في جميع أنحاء العالم أو تنافس معهم.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button