كونامي: الجماهير تريد المزيد من سلسلة Castlevania..

مر وقت طويل منذ أن أطلقت كونامي لعبة رئيسية جديدة من سلسلة Castlevania. وفي الآونة الأخيرة، تعاونت الشركة مع Motion Twin لإصدار محتوى Return to Castlevania للعبة Dead Cells وهي تدرك جيدًا أن هناك طلبًا كبيرًا من الجماهير على عناوين جديدة للسلسلة.

في حديثه إلى IGN، قال Tsutomu Taniguchi من كونامي إن الشركة تدرك حماس المعجبين عبر الإنترنت حول جزء جديد من Castlevania. مضيفًا أن هذا الأمر محفز للناشر ويعكس رغبة اللاعبين في الحصول على المزيد من إصدارات السلسلة.

تسوتوما قال إن الشركة حاولت إعادة الألعاب التي أحبها الناس واعتزوا بها من خلال مجموعة Castlevania Anniversary Collection ومجموعة Castlevania Advance. وتابع:

قمنا بإعادة Rondo of Blood و Symphony of the Night لعشاق بلايستيشن وعلى الهاتف المحمول. وأطلقنا Grimoire of Souls على آبل آركيد للإحتفال بالسلسلة. لكننا نعلم أن معجبينا يريدون دائمًا المزيد، ونحن كذلك، لذا كان من المستحيل تفويت هذه الفرصة للحصول على هذا التعاون المذهل مع Dead Cells“.

بالطبع يرغب محبي السلسلة برؤية جزء رئيسي جديد وليس إعادة تقديم للأجزاء الكلاسيكية فقط. كذلك زعمت التقارير الأخيرة أن لعبة جديدة من السلسلة تحت التطوير، وسيتم الإعلان عنها من قبل كونامي في E3 هذا العام. إلى جانب نسخة معاد إنتاجها من لعبة Metal Gear Solid 3.

ما هي الألعاب الأخرى من عناوين الشركة المحبوبة والتي تودون رؤيتها تعود؟ شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button