مطوري ريميك لعبة Shadow of the Colossus يعملون على ريميك لعنوان ضخم..

استيديو Bluepoint ابدع بشكل لا يصدق في ريميك لعبة Shadow of the Colossus و قد شاهدنا مدى النقلة النوعية في جودة اللعبة مقارنة بالنسخة الاصلية و بعد هذا الانجاز الكبير يستعد الاستيديو للكشف عن المشروع الجديد الذي يعملون عليه في الوقت الحالي.

المشروع الجديد هو ايضا ريميك لعنوان اخر حسب ما جاء على لسان ماركو ثراش مساعد مؤسس الاستيديو خلال لقاء مع فريق Digital Foundry التابع لموقع Eurogamer الذي قال فيه:

اننا نعمل على ريميك لعنوان اخر, و خطوتنا القادمة هي العمل على تحسين الرسومات الفنية و محرك اللعبة و كذلك الاداء و يجب التركيز على هذه العناصر بشكل كبير لان مشروعنا القادم اضخم من مشاريعنا السابقة. ماركو ثراش

لا احد يعلم ما هو هذا المشروع رغم ان بعض التوقعات تدور حول لعبة Demon’s Souls او ربما احد اجزاء لعبة Metal Gear Solid و لكن قد يكون اي شيء اخر ايضا و لا يوجد اي ضمانات من حديث ماركو بانه سيكون حصري لجهاز البلايستيشن 4 لذلك تبقى الاحتمالات مفتوحة بشكل واسع و لا يمكن التخمين بسهولة حول هذا المشروع و لكن نتمنى ان لا يطول وقت التكتم عليه و الكشف عنه في وقت قريب.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button