مطور Bleak Faith: Forsaken متهم بسرقة عناصر Elden Ring وألعاب أخرى

لعبة القتال وتبادل الأدوار Bleak Faith: Forsaken من تطوير استديو التطوير المستقل  Archangel Studios أصبحت متوفرة منذ عدة أيام.

تمتلك اللعبة أسلوب لعب شبيه للغاية من ألعاب Dark Souls و Bloodborne، ولكن تم اتهامها بأنها استخدمت نماذج رسوم متحركة أو ما يعرف بـ “Animation” من ألعاب المطور الياباني المعروف FromSoftware وتحديداً لعبة Elden Ring داخل اللعبة، وأيضاً عناصر أخرى من لعبة Dark Souls!.

صدر تقرير جديد من PC Gamer ونقلاً عن شبكة IGN كان هناك بالفعل بعض أوجه التشابه الواضحة للغاية بين رسوم لعبة Bleak Faith: Forsaken المتحركة وبين عناوين أستوديو FromSoftware وعلى رأسهم بالطبع Elden Ring و Dark Souls.

فقد تم جميع عدد من الأمثلة كما تشاهدون بالأسفل، بما في ذلك عدو بسيف كبير في Bleak Faith له هجمات مماثلة بالزعيم Abyss Watchers من Dark Souls 3، وهناك أيضًا شخصية لها حركات ورسوم مماثلة لشخصية الزعيمة القوية والغنية عن التعريف مالينا من لعبة Elden Ring.

بالطبع هذا ليس كل شيء، حيث تم اتهام مطور لعبة Bleak Faith: Forsaken بقيامه باستخدام الذكاء الاصطناعي من أجل صناعة الصور الخاصة بالزعماء، حيث أوضح المطور المستقل Archangel Studios رداً على ذلك الاتهام أن استخدام الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي كان غير مقصود وأن الاستوديو سيعمل على تصحيحها في أقرب وقت.

المزيد حول Bleak Faith: Forsaken

  • تمتلك اللعبة أسلوب لعب شبيه للغاية من ألعاب Dark Souls و Bloodborne لذلك من المتوقع لها أن تحجز لها مكانًا أساسيًَا في قلوب لاعبي “الهاردكور” ومحبي ألعاب “السولز” حيث تم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 4 من تطوير فريق Archangel Studios الذي يتكون فقط من بضعة أفراد عمل على اللعبة.
  • تمتلك اللعبة نظام القتال دقيق جدًا وتدفعك الى أقصى حدود امكاناتك، حيث ستضطر إلى استخدام جميع مهاراتك بأقصى حدوها، لان توقيت الهجوم والدفاع وإدارة الموارد والعناصر التي تمتلكها كلها أشياء يجب أن تضعها في اعتبارك وتحسب لها ألف حساب قبل استخدامها في المعارك والمواجهات الفردية.
  • الوحوش والزعماء في اللعبة من أكثر ما يلفت الانتباه حين مشاهدة عروض اللعبة، أحجامهم الضخمة وأشكالهم المرعبة والفريدة تجعلك تتحمس وتشعر بالرهبة قبل مواجهتهم، ومع الموسيقى التصويرية الفريدة أثناء القتال سيكون من المتوقع خوض تجربة متميزة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button