لعبة Modern Warfare 2 اونلاين ستكون مجانية هذا الاسبوع للجميع..

اعلنت شركة اكتيفيجن عن خطتها لطرح وضع الاونلاين في لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 بشكل مجاني لفترة مؤقتة خلال هذا الاسبوع على جميع المنصات.

سيبدأ توفير النسخة المجانية من يوم الخميس القادم 16 مارس الجاري الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة. بينما يستمر العرض لمدة 5 ايام متواصلة.

هذا يعني ان اللاعبين الذين سيلعبون النسخة المجانية من اللعبة سيتمكنوا من الحصول على محتوى الموسم الثاني الذي سيحمل اسم Reloaded، والذي سيتوفر للتحميل ابتدأ من يوم غداً الاربعاء 15 مارس.

النسخة التجريبية ستوفر للاعبين الوصول الى عدد محدد من اوضاع اللعب والخرائط في وضع اللعب الجماعي اونلاين من ضمنها خريطة Himmelmatt Expo الجديدة وكذلك بعض محتوى Special Ops التعاوني.

خرائط اللعب التنافسية 6 ضد 6 سيتم توفير كل من خريطة Farm 18 و Mercado Las Almas و Shipment و Dome.

اما اطوار اللعبة التي ستكون متاحة من خلال النسخة المجانية هي Team Deathmatch و Hardpoint و Domination و Kill Confirmed و Gun Game و Infected و One in the Chamber و All or Nothing.

ايضا سيكون وضع اللعب Ground War ووضع الغزو Invasion ستكون متاحة للعب من خلال خريطة Santa Seña الواسعة.

سيكون اول Raid الذي سيحمل اسم Atomgrad قابل للعب في مستوى الصعوبة القياسي أيضًا خلال الفترة المجانية. حيث تعد الغارات Raids جزء من وضع العمليات الخاصة للعبة، وهي عبارة عن تحديات تعاونية لثلاثة لاعبين تمزج بين أهداف التسلل والقتال وحل الألغاز. ستصل الغارة الثانية للعبة في تحديث Reloaded هذا الأسبوع.

كشفت اكتيفيجن مؤخرًا عن التفاصيل الاولى حول الموسم الثالث للعبة Modern Warfare 2 وكذلك Warzone 2. حيث سيتضمن الموسم الثالث عودة وضع اللعب الجماعي الشهير Gunfight، والذي سيحصل ايضاً على خرائط جديدة كل موسم.

سيتم أيضًا تقديم Warzone Ranks جنبًا إلى جنب مع وضع اللعب Plunder الذي يعود الينا من جديد، حيث يتميز بوجود تحديات للاعبين لنهب أكبر قدر ممكن من النقود.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button