مطور Dying Light يعطينا نبذة عن مشروعه القادم بصورة فنية مثيرة

تجربة جديدة ومختلفة على Techland..

على الرغم من استمرار Techland في دعم Dying Light 2 Stay Human بتحديثات ومحتوى إضافي آخر قادم هذا العام، إلا أنها تعمل أيضًا على عنوان جديد من فئة AAA (لعبة بميزانية ضخمة).

لقد تم الإعلان عن هذا المشروع خلال العام الماضي، وقد حصل هذا المشروع مؤخرًا على بعض الصور الفنية الجديدة، والذي يعرض لنا المزيد من عالم اللعبة الخيالي المفتوح.

في نفس التغريدة قال المطور أنه يسعى جاهدًا لتطوير عنوان AAA مقنع، يركز على القصة ويجمع ويحسن أفضل جوانب اللعب التي تشتهر بها Techland.” نرى في الصورة الفنية المرفقة مع التغريدة شخص ما يتسلق شجرة وينظر إلى مدينة أو مملكة. عند النظر إلى السماء أيضًا سنرى قمر مكسور وعند النظر بعيدًا سوف ترى صحراء كبيرة.

الصورة تظهر لنا أن العنوان خيال وفانتازي لأبعد الحدود. وهذا ما يريد أن يخبرنا به الاستوديو من الصورة الفنية. نحن معتادون من الاستوديو على تجارب الرعب من خلال جزئي Dying Light، لذا فإن التوجه لهذا النوع من الألعاب تجربة مختلفة تمامًا على Techland ولكن في الوقت نفسه أنا متحمس حتى أرى المزيد عن اللعبة عاجلًا أم آجلاً.

تبدو لنا الصورة مع تفاصيل اللعبة غامضة بشكل كبير، وحتى الآن لا نعلم أي شيء باستثناء أن مديرة السرد القصصي هي “كارولينا ستاتشيرا” بجانب مدير السرد “أركاديوس بورويك”، حيث عمل كل منهما في The Witcher 2: Assassins of Kings و The Witcher 3: Wild Hunt. لدينا أيضاً المدير الإبداعي Mario Maltezos الذي عمل على عناوين مثل Mad Max و Middle-Earth: Shadow of Mordor وغير ذلك الكثير.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button