ثلاثية GTA: The Trilogy متوفرة بشكل رسمي في السعودية..

تفخر شركة روكستار “Rockstar Games” بالإعلان عن أن GTA: The Trilogy – The Definitive Edition متاحة الآن رقميًا على أجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X | S و Xbox One والكمبيوتر الشخصي بشكل رسمي داخل المملكة العربية السعودية.

نسخة القرص من Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition لجهاز PlayStation 4 متوفر أيضًا في المملكة العربية السعودية ويتم توزيعه حصريًا بواسطة Modern Electronics. والعناوين التي ستشملها في اللعبة هي Grand Theft Auto III و Grand Theft Auto: Vice City و Grand Theft Auto: San Andreas.

يوفر المواقع الشهيرة في Liberty City و Vice City و San Andreas إلى أحدث المنصات مع تحسينات شاملة مثل أدوات التحكم الحديثة المستوحاة من Grand Theft Auto V؛ ترقيات الرسوم البيانية والبيئية، بما في ذلك الدقة العالية؛ تحسين الإضاءة والطقس وأكثر بكثير.

جميع الألعاب الثلاثة المضمنة في GTA: The Trilogy – The Definitive Edition تتميز أيضًا بتحسينات خاصة بالمنصة، بما في ذلك دعم دقة 4K مع أداء يصل إلى 60 إطارًا في الثانية على أنظمة PlayStation 5 و Xbox Series X ودعم NVIDIA DLSS للكمبيوتر الشخصي. Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition حصلت أيضاً على تصنيف 18+ من GCAM في داخل المملكة العربية السعودية.

عززت Rockstar Games سمعتها كمبدعين لعوالم المعيشة المعقدة من خلال سلسلة Grand Theft Auto ، وهي واحدة من أكثر خصائص الترفيه نجاحًا على الإطلاق حيث تم بيع أكثر من 350 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم. من خلال سلسلة من الألعاب التي نالت استحسانا كبيرا بما في ذلك سلسلة GTA وسلسلة Red Dead Redemption وسلسلة Max Payne و Bully و LA Noire وسلسلة Midnight Club و The Warriors ، ساعدت Rockstar Games في دفع الترفيه التفاعلي إلى مركز لعصر حديث من الثقافة.

يذكر ان الثلاثية قد تعرضت للكثير من الانتقادات بسبب كثرة الاخطأ التقنية التي ظهرت فيها، بجانب عدم ارتقاء الريماستر الى مستوى العاب روكستار من حيث جودة الرسومات التي اتت اقل من المتوقع. هذا الامر حسب بعض الشائعات دفع روكستار للتراجع عن اعادة اطلاق للعبة GTA 4 و Red Dead Redemption بنسخ محسنة بطريقة مشابه للثلاثية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button