إشاعة: مشروع Assassin’s Creed سيصدر في خريف عام 2024

سنلعب في اللعبة بساموراي وشينوبي

لم تقدم Ubisoft أي تفاصيل جديدة عن مشروع Assassin’s Creed Red وهو أحد العناوين القادمة من سلسلة أساسنز كريد. على الرغم من شائعات عن مشكلات في التطوير خلال ديسمبر الماضي، إلا أن العنوان يبدو أنه في حالة جيدة وسيكون له بطلين قابلين للعب.

وفقًا للمسرب الشهير “توم هندرسون هناك معلومات جديدة عن المشروع الذي لم نعرف عنه إلا القليل ومن التسريبات، يكشف التقرير أن الشخصيات التي سنلعب بها من مقاتلي الساموراي و الشينوبي. إذا كيف سيكون اللعب بساموراي مع أساسن خاصة وأن الساموراي عادة يتعزز بالشرف عند مواجهة الأعداء؟

لا نعلم بالضبط ماذا سيفعل المطور الفرنسي حيال ذلك، ولكن بسبب عناصر الآر بي جي الموجودة في اللعبة فيبدو أننا لن نختبئ كثيرًا كما حدث في Origins و Ragnarok. أما بالنسبة إلى صحة التسريب من المتوقع أن يكون صحيح لأننا رأينا في العرض التشويقي ساموراي يقفز بسيفه ومن الواضح أنها أنثى.

يُشاع أن الشينوبي هو لاجئ أفريقي تبنى قانون عقيدة الأساسنز، والذي ينسجم جيدًا مع إشاعة تركيز المشروع على التخفي. يبدو أن المطور Ubisoft Quebec يتخذ أسلوب Hitman أو Splinter Cell في أسلوب اللعب. ومع الساموراي الذي من المتوقع ألا يكون متخفي مثل الشينوبي فسيكون أسلوب اللعب متوازن.

على الرغم من أن اللعبة تستهدف إطار زمني للإصدار وهو خريف 2024 ، فقد يستغرق الكشف عن العنوان بعض الوقت. ذكرت Insider Gaming أن Ubisoft تركز على أول عرض لأسلوب لعب Assassin’s Creed Mirage و الكشف بشكل رسمي عن Assassin’s Creed Nexus وهو عنوان لنظارات الواقع الافتراضي.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button