محمد هنيدي يظهر بشخصية “كريتوس” في إعلان لعبة God Of War Ragnarok

"لن يفهمها الا الآباء"..

الإعلانات الترويجية للألعاب الضخمة يعتبر شيء اعتيادي حين رؤيته في نسخة أجنبية دومًا، ولكن بالأمس وبشكل غير متوقع حصلنا على إعلان ترويجي خاص للعبة God of War Ragnarok والذي يأتي بألمع النجوم في المنطقة. يقود الإعلان كشخصية كريتوس الممثل القدير “محمد هنيدي” و”سيريرن عبد النور” و”سعد رمضان”.

صدور هذا الإعلان بقرب شهر رمضان شيء مميز جدًا، ويبث روح الإعلانات الرمضانية المتواجدة في معظم البيوت العربية، الوصف في الإعلان الترويجي يظهر لنا كيفية تعامل الآباء مع أولادهم في وقتنا الحالي وكيف يمكن أن يتعامل كلا الطرفان مع بعضهما البعض ولكن بطريقة كوميدية وساخرة.

يرينا الوصف بعض العبارات ترابط هذا العرض بالعلاقة الموجودة بين كريتوس وابنه أتريوس، لأن الأبوة ليست عمل بدوام جزئي أو ما شابه بل دائم ومستمر. ومع تلك العبارات الأبوية أيضًا فيبدو أن الإعلان مربوط بشكل أو بآخر بيوم الأم القادم في 21 مارس. ديناميكية العلاقات الموجودة في الإعلان تسرد لنا ذلك مع عبارات خاصة في الوصف.

هذه العائلات لن تستطيع الانتظار لِدقيقة واحدة أخرى لِتتبع طريقةً جديدةً كليًا في تربية الأبناء… الآباء على الأقل.

في خبر اخر، كشفت شركة سوني مؤخراً عن God of War Ragnarok باعتبارها اللعبة المفضلة لدى عشاق PS5 حتى الآن وفقًا لاستطلاع آراء المعجبين واللاعبين. وعلى الرغم من أنها لم تفز بجائزة لعبة العام 2022 في حفل توزيع جوائز الألعاب، إلا أن “جود أوف وار راجناروك” تعد بالتأكيد إنجازًا كبيرًا من المطور Santa Monica Studio وعل عكس توقعات البعض الذي اعتبرها محتوى اضافي او توسعة اضافية لجزء 2018.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button