لعبة The Last of Us Part 3 ستقتبس بعض الافكار من المسلسل..

ان كانت هناك عودة للعبة!

الى اي مدى يمكن لنجاح مسلسل The Last of Us ان يكون له تأثير على سلسلة الالعاب في حال كان هناك جزء ثالث Part 3.

تمكن المسلسل المبني على سلسلة العاب البقاء ان يكسر جدار الفشل الذي طالما كان يحجب النجاح ما بين العاب الفيديو وتحويلها الى عروض على الشاشة الفضية. هذا النجاح الذي ما زال يتحدث به الكثير ويتفاخر به مطوري اللعبة في استديو Naughty Dog، الى اي مدى ممكن ان يؤثر على اللعبة في حال كان هناك جزء ثالث؟

في هذا الخصوص، تحدث المخرج وصانع اللعبة نيل دروكمان من خلال لقاء خاص مع موقع EL ESPAÑOL مؤخراً. لمح فيه ان لعبة The Last of Us Part 3 ستقتبس الكثير من العناصر من المسلسل في حال كانت لهم عودة الى عالم اللعبة.

دروكمان لم يذكر اسم اللعبة بالشكل الحرفي، الا انه ذكر بأنه في حال كان لهم عودة الى السلسلة فسوف تكون هناك افكار واقتباسات كبيرة سيتم نقلها الى اللعبة الجديدة.

إذا قمنا بزيارتها مرة أخرى في شكل لعبة. يبقى أن نرى، هناك بالتأكيد عناصر سأأخذها من المسلسل والتي ستطبق على الألعاب..

نيل دروكمان

لم يفصح دروكمان عن كيفية اقتباس هذه العناصر الجديدة، لكن ورغم ان المسلسل كان مخلص للعبة الفيديو، الا انه توسع في بعض المناطق التي تتعلق اما ببعض الشخصيات التي تعمق بشكل كبير في قصتها الخلفية، وبعض الشخصيات الجديدة التي لم تظهر في اللعبة، تغير مصير بعض الشخصيات التي ظهرت فيها، بالاضافة الى بعض الاحداث الجديدة بالكامل.

من ناحية اخرى، ورغم الشائعات والتسريبات من بعض المصادر التي تصر على ان The Last of Us Part 3 بالفعل تحت التطوير. الا ان دروكمان وفريق التطوير في استديو Naughty Dog ما زال يتكتم على طبيعة عنوانهم التالي.

في وقت سابق من هذا الشهر، صرح دروكمان ان القرار قد اتخذ بالفعل حول المشروع التالي الذي بدئوا العمل عليه منذ عامين تقريباً. الا انه لم يفصح ما اذا كان هذا المشروع هو بالفعل الجزء الثالث من اللعبة ام انه عنوان جديد كلياً.

يبقى ان ننتظر المزيد من الوقت، وربما هذا الوقت يطول حتى العام القادم خاصة وان استديو Naughty Dog يستعد للكشف عن مشروع لعبة الاونلاين التي تدور احداثها في عالم اللعبة ذاتها والذي تم وصفه بأنه مشروع كبير يعادل قوة عناوين الاستديو الكبيرة التي صدرت في السابق، ومن المفترض ان يصدر خلال هذا العام 2023.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button