لعبة Star Wars Jedi: Survivor ستحصل على عرض جديد غدًا

"استعد للهبوط"!

لعبة Star Wars Jedi: Survivor هي احدى أضخم مشاريع Respawn Entertainment وهي واحدة من العناوين الكبيرة القادمة التي سيتم إصدارها في ربيع هذا العام.

على الرغم من إصدارها بقي عليه أكثر من شهر، إلا أن شركة Electronic Arts بدأت في الترويج لها بشكل ملفت. أعلنت صفحة تويتر Star Wars الرسمية عن ظهور عرض جديد في 20 مارس.

بعد مرور خمس سنوات على الجزء الأول الأولى، تعتبر لعبة Star Wars Jedi: Survivor مرتبطة بشكل مباشر بالجزء الأول حيث نرى Cal Kestis مجددًا وهو يقاتل ضد الإمبراطورية ويحاول البقاء على قيد الحياة.

أثناء مواجهة شخصيات جديدة مثل Bode Akuna المرتزق الذي يعمل بمثابة رفيق لمنظمة العفو الدولية في بعض الحالات، يستكشف Cal أيضًا كواكب جديدة مثل Koboh. هذه الكواكب أكبر بكثير من اللعبة الأولى وتحتوي على الكثير من المهام الجانبية الجديدة بجانب أسلوب جديد في لعبها والمزيد من الأشياء الجديدة على العنوان.

سيكون بالإمكان ركوب بعض الحيوانات الأليفة، وهنا ستشعر بشعور العالم المفتوح في اللعبة، هذا أمر منطقي ومناسب لجعل الاستكشاف أكثر حرية من السابق. الاستكشاف مستوحى بعض الشيء من لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild. سيكون هناك ميزات مثل السفر السريع مميزة لهذا العالم.

ستصدر Star Wars Jedi: Survivor في 28 أبريل لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. ترقبوا المزيد من التفاصيل الجديدة غدًا مع العرض الجديد الي يصدر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button