استعراض جديد للعبة Crash Team Rumble وموعد النسخة التجريبية والإطلاق الرسمي

تم الإعلان عن لعبة Crash Team Rumble خلال شهر ديسمبر الماضي، وهي لعبة جماعية تعاونية تضم بطلنا المشاكس Crash Bandicoot، ورغم أننا رأينا القليل جدًا من أسلوب اللعب منذ الكشف الرسمي ولكن المعجبين متحمسين للحصول على أول لمحة رسمية عن اللعبة من الداخل.

لعبة Crash Team Rumble هي لعبة جماعية تضم أبرز وضع لها وهو 4 ضد 4، حيث تضع كراش وأصدقاؤه في مواجهة الأشرار المعروفين. هدفك هو جمع أكبر عدد ممكن من فواكه Wumpa لفريقك، ولكل شخصية قدراتها الخاصة لمساعدة فريقهم أو إعاقة الخصم.

بعد تسريب أسلوب اللعب التي تعرضت لها اللعبة صباح هذا اليوم، شاركتنا شركة Activision المزيد من التفاصيل حول لعبة Crash Team Rumble، كان في البداية عبر قناة Canadian Guy Eh التي عرضت بعض من اللقطات الجديدة من أسلوب اللعب.

جاء الكشف الثاني من خلال موقع IGN الايطالي، فقد تم استعراض مقطع مدته 30 ثانية من اللعبة، حيث تم نشر هذا الفيديو نفسه أيضًا على تويتر. نرى في المقطع شخصًا يلعب بشخصية كراش في اللحظات الأخيرة من المباراة، يركض ويلتقط فاكهة Wumpa بينما يركض بسبب ملاحقة Dingodile له.

قدمت Activision أيضًا بعض التفاصيل الإضافية حول اللعبة نفسها. ستندرج الشخصيات في واحدة من ثلاث فئات وهي Blocker أو Booster أو Scorer وستتمتع بقدرات فريدة لمساعدة زملائها في الحصول على أكبر عدد ممكن من فواكه Wumpa.

موعد الكشف الكامل عن لعبة Crash Team Rumble

تم الكشف عن موعد الإصدار بشكل رسمي قبل لحظات، حيث سيتم إطلاق اللعبة بشكل رسمي في تاريخ 20 من شهر يونيو 2023 على منصات سوني PS5 و PS4 بالإضافة الى أجهزة Xbox Series مع دعم خاصية اللعب المشترك بين المنصات حتى تتمكن من اللعب مع كل الموجودين على أي جهاز منزلي آخر. لا توجد حتى الآن أخبار مؤكدة وبشكل رسمي حول وجود نسخة الحاسب الشخصي.

مواعيد توفر النسخة التجريبية Crash Team Rumble Beta

لن يكون علينا الانتظار كثيراً حتى يستطيع معظمنا الاستمتاع بالقليل من هذه اللعبة الواعدة، لأنه من المفترض أن نحصل على بيتا “Beta” أو نسخة تجريبية مغلقة خلال الشهر المقبل.

النسخة التجريبية ستكون مدتها من 20 إلى 24 أبريل يمكن لكل من لديه حق الوصول إلى النسخة التجريبية المغلقة، والتي ستضم 5 شخصيات منهم صديقنا المشاكس Crash بالطبع و Coco – Tawna – Neo Cortex – Dingodile. سيكون هناك أيضًا 3 خرائط للتجربة في البيتا.

يمكنك الدخول إلى الإصدار التجريبي من خلال الطلب المسبق للإصدار العادي أو الإصدار الفاخر من Crash Team Rumble. سيكلف الإصدار الأول 29.99 دولار أمريكي، حيث يتضمن كما هو معروف نسخة من اللعبة مع إمكانية الوصول إلى الإصدار التجريبي المغلق وبطاقة المعركة.

تبلغ تكلفة الإصدار الفاخر 39.99 دولار أمريكي ويتضمن كل ما ذكرته بالإضافة إلى بطاقة المعركة حتى الموسم الثاني والعديد من الأشياء الأخرى.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button