إشاعة: الإعلان عن إلغاء مؤتمر E3 2023 سيكون هذا الأسبوع!

هل E3 سيلغي فرصة عودته إلى الساحة؟

كان الإعلان عن عودة مؤتمر E3 بنسخته الجديدة لعام 2023 على أرض الواقع مجددًا يشكل عودة ضخمة ومنتظرة في مجال الصناعة، ولكن مع الأسف يبدو أن مؤتمر E3 يواجه خطر الإلغاء.

بعد إعلان شركات كبرى وهم Nintendo و Xbox ومؤخراً الناشر Ubisoft بأنهم لن يظهروا في الحدث العالمي المقبل، وقبلهم جميعاً شركة سوني كما هو متوقع، ذكر Andy Robinson الصحفي من موقع VGC أنه لم يكن يسمع أشياء جيدة عن مصير المؤتمر.

غالبًا ما يكون من الصعب فصل الحقائق عن التخمينات بالنسبة إلى E3، لم يكن مفاجئًا لي أن أسمع أشياء ليست جيدة حقًا. لن أفاجأ على الإطلاق إذا تم إلغاء المؤتمر هذا الأسبوع لكنني آمل ألا يحدث ذلك.

قالت “هولي بينيت” التي تترأس قسم المشاركة في Frontier Developments، أنه أمر مؤسف لأنه كان من المفترض أن يأتي كل ناشر مشارك في الحدث بخططه الجديدة، لأن هذا العام في رأيها يبدو وكأنه فرصة رائعة لعودة مؤتمر كبير مثل E3.

حدث هذا العام هذا العام من تنظيم ReedPop، المعروفين بتنظيم أحداث معروفة مثل C2E2 و EGX و New York Comic Con و PAX East وغير ذلك الكثير، حيث كانت الأعوام الماضية من تنظيم شركة Entertainment Software Association. ولكن منظم الحدث لم يعلق حتى الآن، وخصوصًا بعد انسحاب يوبي سوفت، ولم يقدم حتى الآن أيضاً أي مؤشر على إلغائه.

حتى إذا تم إلغاء المؤتمر هذا العام، سيظل هناك الكثير بانتظارنا خلال شهر يونيو وخصوصًا من ناحية الأحداث الصيفية. يعود مهرجان الألعاب الصيفي في 9 يونيو، من المفترض أن يتم بث عرض خاص من Xbox للعبة Starfield في 11 يونيو.

إن كنت قلق على عدم تواجد يوبي سوفت فإن حدث Ubisoft Forward Live قادم في 12 يونيو.. يشاع أيضًا أن Sony ستستضيف عرض جديد في الشهر ذاته.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button