اشاعة: Metal Gear Solid 3 Remake قادمة العام المقبل 2024..

كونامي تخطط لاعادة اصدار المزيد من اجزاء السلسلة!

ما زالت الشائعات تتكرر وتتجدد فيما يتعلق بوجود لعبة Metal Gear Solid 3 Remake تحت التطوير. رغم اننا لم نحصل على اي اعلان رسمي او حتى تلميح حول عودة السلسلة باي صورة كانت.

هذه المرة يشاركنا مسؤول التحرير في موقع VGC ببعض المعلومات حول موعد الاطلاق، الذي سيكون حسب ما صرح به العام القادم.

اندي روبينسون قال عبر حسابه الخاص على منصة تويتر بأنه حصل على معلومات من مصادر خاصة ان اللعبة من المقرر اطلاقها في 2024. بينما من المقرر الكشف عنها لاول مرة في حدث ما حول معرض E3 2023 الذي سيعقد في شهر يونيو (6) من هذا العام.

ايضا قال انه سيتم الكشف عن اعادة اصدار اجزاء اخرى من السلسلة بجانب Metal Gear Solid 3 Remake. الا ان هذه الاجزاء لن تكون ريميك وقد تكون نسخ محسنة ريماستر لكن لن تصل الى مستوى الريميك.

روبينسون لم يوضح اي من اجزاء السلسلة سيتم اعادة اطلاقه لكن التلميحات تدور حول الجزء الرابع الذي يعد من اقوى اجزاء السلسلة ولم يصدر حينها الا على جهاز بلايستيشن 3 فقط. لذلك ستكون اعادة اصدارة بنسخة محسنة على جميع المنصات بمثابة تجربة اولى للكثير من اللاعبين الذين لم يحظوا بتجربتها عندما صدرت قبل 15 عام.

يبدو ان كونامي تريد ان تسير على خطى كابكوم في اعادة اصدار عناوينها السابقة ذات السمعة الكبيرة. حيث اعلنت مؤخراً عن عودة سلسلة التل الصامت من خلال Silent Hill 2 Remake التي يتوقع ان تصدر في وقت ما خلال هذا العام حصرياً على بلايستيشن 5. ايضا تم الكشف عن عدة اجزاء جديدة من السلسلة تقبع تحت التطوير لاصدارها في وقت ما لم يحدد بعد.

هذا يجعلنا لا نستبعد ان نرى عودة قوية مشابه لسلسلة Metal Gear Solid، حيث تتكاثر الشائعات التي تتحدث عن Metal Gear Solid 3 Remake منذ العام الماضي. الامر كان ذاته يحدث حول لعبة Silent Hill التي تحولت الان الى شيء رسمي، فهل سننتظر طويلاً من اجل ان نشهد تحول شائعات Metal Gear Solid لتصبح حقيقة؟

ما هو الجزء الذي تتمنى ان تعيد كونامي اصداره بنسخة ريميك؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button