لاول مرة منذ سنوات مؤتمر مايكروسوفت الخاص بمعرض E3 2018 سيكون خارج ساحات المعرض و وعودات باعلانات ضخمة..

يعتبر E3 احد اكبر المعارض السنوية التي تجمع مطوري العاب الفيديو تحت سقف واحد يتم خلاله استعراض الكثير من الالعاب و بعض الشركات تجهز المفاجأة للكشف عن عناوين جديدة ينتظرها جمهورها بشغف و لكن في السنوات الاخيرة بدئنا نلحظ ان بعض الشركات تريد ان تعقد مؤتمراتها بشكل منفصل بعيد عن مكان المعرض, فقد بدأت EA منذ سنتان بعقد مؤتمرها الخاص في مقر مختلف بعيد عن ساحة المعرض و هذا العام و كما اعلنت مايكروسوفت اليوم فسوف تعقد مؤتمرها الخاص ايضا بعيدا عن مقر المعرض.

مقر مؤتمر مايكروسوفت

مايكروسوفت اعلنت ان مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2018 سيتم في مسرح مايكروسوفت داخل صالة LA Live يوم 10 يونيو (6) الساعة 11 مساء بتوقيت مكة و ايضا سيكون هناك صالات لمشاهدة عروض الالعاب و تجربتها بينما المساحة الخاصة بها في مقر معرض E3 فسوف تستخدمها من اجل للتركيز على منصة Mixer الخاصة بالبثوث على اجهزة اكسبوكس.

هذه هي المرة الالى التي يتم فيها مؤتمر مايكروسوفت خارج صالات معرض E3 و يبدو ان الشركة تريد ان تجعل لها حدثها الخاص الذي ستخطوا الخطوة الاولى نحوه بمؤتمر E3 القادم.

من ناحية اخرى وعدت مايكروسوفت ان يكون مؤتمرها لهذا العام هو الاضخم حيث سيتم التركيز هذه المرة على الالعاب بشكل كامل لذلك نتوقع ان يتم الكشف عن الكثير من العناوين الجديدة التي انتشرة الشائعات حولها خلال الفترة الماضية مثل لعبة Fable و مشروع مطوري لعبة Gears الغامض و لعبة الار بي جي التي يعمل عليها مطوري لعبة Forza و غيرها من العناوين الجديدة.

هل انت متشوق لمؤتمر مايكروسوفت لهذا العام ؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock