مؤدية دور “آدا ونغ” في RE4 Remake تتعرض “للتنمر” وتزيل كل مشاركاتها..

مؤدية صوت “آدا ونغ” في RE4 Remake ليلي جاو تعرضت لسيل من الانتقادات والتنمر من خلال المجتمع الغاضب بسبب دورها في اللعبة. هذا الامر دفع المؤدية الى حذف جميع مشاركاتها على منصة انستغرام الذي اصبح الان فارغ تماماً.

رغم اخلاص لعبة RE4 Remake للنسخة الاصلية، الا ان بعض الادوار لبعض الشخصيات تم نقلها الى مؤديين وممثلين مختلفين. من ضمنها شخصية ليون إس كينيدي وأدا وونغ الذان اصبح لديهما ممثلين مختلفين يقومون بتصوير أدائهم وعملهم الصوتي.

لعبت الممثلة ليلي جاو دور شخصية آدا هذه المرة. بينما تشتهر في المقام الأول بعملها التلفزيوني، رغم ذلك، هذا ليس الظهور الاول لهذه الممثلة في عالم Resident Evil. حيث لعبت دور “آدا ونغ” في فيلم Resident Evil: Welcome to Raccoon City.

تلقت ليلي جاو انتقادات من العديد بسبب تجسيدها لدور آدا في اللعبة، بينما انتقد اخرون ادائها الصوتي. ايضا تعرضت ليلي للتنمر بشكل حاد وكبير عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي الامر الذي دفعها الى حذف جميع مشاركاتها على منصة انستغرام.

Image

موقف اللاعبين هذا لم يكن جديد، حيث كانت هناك انتقادات قوية عندما تم الاعلان عن التخلي عن مؤدية دور نفس الشخصية في Resident Evil 2 Remake جولين أندرسن في ريميك الجزء الرابع، واستبدالها بالممثلة ليلي جاو.

يبدو ان كابكوم لا تريد ربط اسماء ممثلين بعناوينها بشكل منتظم، او ربما ارادت ان تؤدي ممثلة صينية الاصل بشخصية “آدا” كونها امريكية من اصل صيني.

في كل الاحوال ومهما كان موقف اللاعبين من ذلك، فلا يجب ان يتم مهاجمتها بهذه الطريقة والتنمر على شخصيتها او حتى جنسيتها.

في هذه الاثناء وبعد هذا الموقف المحزن من بعض افراد مجتمع اللاعبين، بدأت بعض حسابات مواقع النقاد الشهيرة بالاطراء على دور ليلي جاو في لعبة RE4 Remake ومواساتها.

لم نحصل حتى الان على اي تأكيد رسمي ما اذا كانت كابكوم تخطط لاعادة اصدار محتوى Separate Ways الذي صدر للعبة الاصلية. في هذه الحالة قد نشهد عودة الممثلة ليلي جاو من جديد خاصة ان المحتى يتحدث بشكل اساسي عن شخصية “آدا ونغ”.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button