مايكروسوفت تكشف سبب إزالة لعبة Quantum Break من Game Pass

اللعبة لن تغادر بشكل دائم..

ظهر مؤخرًا أن لعبةالخيال العلمي Quantum Break ستغادر خدمة Xbox Game Pass بحلول 15 أبريل الجاري. الأمر الذي فاجأ العديد من الأشخاص، حيث تعتبر عملية مغادرة الألعاب للخدمة إجراء روتيني، ولكن لا يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة إلى ألعاب الطرف الأول الحصرية. ومع ذلك، قدمت Microsoft بعض التفسيرات والأسباب لحذف Quantum Break على وجه الخصوص.

في بيان على Xbox Dynasty، أكدت Microsoft أن لعبة Quantum Break ستترك Xbox Game Pass بسبب مشاكل في الترخيص. لم يوضح الناشر بالضبط نوع المشاكل الموجودة، ولكن من الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يضطر فيها عنوان الطرف الأول للخروج من كتالوج Game Pass لنفس السبب. لقد غادرت إحدى ألعاب Forza من قائمة الألعاب الموجودة في الخدمة بسبب مشاكل في التراخيص.

أكدت Microsoft أنها تعمل بجد وفي هدوء لحل هذه المشكلات، وأنه مع المفاوضات الجارية، ستعود Quantum Break في النهاية إلى Xbox Game Pass. لا نعلم الوقت الذي سوف تستغرقه اللعبة حتى تعود إلى الخدمة مجددًا، ولكن اطمئن على أي حال لأن اللعبة لن تغادر Xbox Game Pass بشكل دائم.

تجدر الاشارة الى ان لعبة We Happy Few التي تم تطويرها من خلال استديو Compulsion Games التابع ايضا لشركة مايكروسوفت، قد غادرت خدمة Game Pass في وقت سابق من هذا العام. علماً بأن اللعبة تم نشرها بواسطة Gearbox Publishing وليس مايكروسوفت.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button