رسمياً: الكشف عن شعار لعبة كرة القدم EA Sports FC بديلة FIFA..

كشفت شركة EA اليوم عن شعار EA Sports FC لعبة كرة القدم الجديدة التي ستحل محل لعبة FIFA الشهيرة. بجلنب الكشف عن بعض التفاصيل حول اللعبة.

لعبة كرة القدم الجديدة، ستكون العنوان الجديد للعبة FIFA بعد ان فقدت EA حقوق الاسم، هذا يعني ان كل ما كنا نعشقة في السلسلة الشهيرة سيكون هناك بجانب المزيد من الخصائص والميزات الجديدة.

لعبة كرة القدم EA Sports FC بديلة FIFA

لعبة EA Sports FC ستقدم العديد من المنافسات العالمية من بين أكبر بطولات الدوري ومسابقات كرة القدم في العالم. بما في ذلك الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني. سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال شهر يونيو القادم.

وفقًا لما صرحت به EA، يمثل الشعار الجديد للعبة تاريخ المطور في صناعة العاب كرة القدم. حيث جاء في الوصف التالي:

هوية علامتنا التجارية الجديدة مستوحاة من المثلثات التي كانت جزءًا من EA Sports Football على مدار الثلاثين عامًا الماضية، بدءًا من المضلعات متساوية القياس التي تشكل لعبتنا إلى مثلثات الكيمياء الموجودة في Ultimate Team إلى مؤشر اللاعب عبر كل مباراة.

لقد أحدث المثلث ثورة في كرة القدم مرارًا وتكرارًا منذ ولادة كرة القدم الشاملة في السبعينيات ، والآن يمكن أن يكون بمثابة شارة فخر لتطورات كرة القدم القادمة. كرة القدم الشاملة هي فلسفة كرة القدم التي اشتهر بها نادي أياكس الهولندي في السبعينيات.

يذكر ان EA قد تنازلت لاتحاد كرة القادم عن الاسم بسبب خلافات على اسعار التراخيص السنوية. لكن ما زالت شركة EA تمتلك الامكانيات والاليات التي اشتهرت بها سلسلة FIFA بينما سيكون التغير فقط في الاسم بجانب بعض الخصائص التي ستحتاجها EA من اجل ان تتميز بلعبتها الجديدة.

من ناحيته، اكد اتحاد كرة القدم العالمي، انه سيعمل مع شركاء عديدين من اجل طرح لعبة كرة القدم جديدة تحت اسم FIFA الا انه لم يكشف حتى هذه اللحظة عن اي تفاصيل حول مخططاته.

بعد الكشف الرسمي عن شعار لعبة كرة القدم EA Sports FC، سننتظر الان استعراض اولى الصور والعروض والتفاصيل الذي سيكون حسب تصريحات اليوم في شهر يونيو (6) القادم.

حتى ذلك الحين، هل تعتقد ان EA Sports FC ستواصل النجاحات والمجد الذي بلغته EA مع سلسلة العاب FIFA؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button