لعبة Resident Evil 4 Remake هي الأفضل مبيعًا في المملكة المتحدة

تصدرت المبيعات مع إطلاقها أواخر الشهر الماضي!

أصدرت مراكز بيانات الاسواق GSD و Gfk أحدث بياناتها لمبيعات الألعاب المادية والرقمية في المملكة المتحدة لشهر مارس، وتصدرت شركة Capcom بلعبة Resident Evil 4 Remake جميع الأرقام خلال الشهر الماضي. على الرغم من إطلاقها فقط قبل عدة أيام، كانت اللعبة الأكثر مبيعًا في المنطقة.

في الوقت ذاته، لم تكن المبيعات بنفس القوة التي حققتها Resident Evil Village و Resident Evil 2 التي انطلقت عام 2019، لكنها تفوقت على ريميك RE3 الذي انطلق عام 2020. حيث كانت 65٪ من مبيعات Resident Evil 4 Remake لصالح منصة PlayStation و 20٪ على Xbox و 15٪ على الحاسب الشخصي. أعلنت شركة Capcom مؤخرًا أن اللعبة قد باعت بالفعل أكثر من 4 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.

كان أداء بعض الألعاب الجديدة الأخرى جيدًا أيضًا. واحتلت لعبة المصارعة الحرة WWE 2K23 المركز الرابع في افضل مبيعات الشهر في المملكة المتحدة، على الرغم من أن المبيعات لا تزال منخفضة بنسبة 20٪ مقارنة بالجزء السابق. و شهد عنوان Metroid Prime Remastered أرقام جيدة في شهر مارس.

في المقابل، احتلت Hogwarts Legacy المرتبة الثانية، بعد أن باعت بشكل ممتاز. وهنا بالاسفل بإمكانك الإطلاع على القائمة أدناه من أجل التعرف على الألعاب الأكثر مبيعًا خلال الشهر الماضي في المملكة المتحدة التي تعتبر من أكبر الاسواق العالمية.

  1. Resident Evil 4
  2. Hogwarts Legacy
  3. FIFA 23
  4. WWE 2K23
  5. Grand Theft Auto 5
  6. Tchia
  7. Call of Duty: Modern Warfare 2
  8. 8Red Dead Redemption 2
  9. Metroid Prime Remastered
  10. NBA 2K23

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button