سوني لن تقول لك “شكراً” عند الشراء من متجر بلايستيشن..

يبدو أن شركة سوني قد قامت بإيقاف رسائل الشكر الموجهة للاعبين عند القيام بالشراء من متجر بلايستيشن. حيث أبلغ بعض اللاعبين عن اختفاء هذه الرسائل بشكل مفاجئ من بريدهم الإلكتروني بدون أية تعليق من الشركة عن السبب.

تحديث: تم ايقاف وصول رسالة الشكر عند تحميل العاب بلايستيشن بلس فقط، بينما عند الشراء فسوف تصلك رسالة شكر وتأكيد لعملية الشراء..

سوني اتخذت هذه الخطوة من اجل ايقاف رسائل الشكر التي يمكن ان تسبب ازعاج Spam للمستخدمين خاصة بعد تقديم الباقات الجديدة اكسترا وبريميوم والتي تتضمن العشرات من العناوين المجانية والتي بالتالي قد تتسبب في احداث ازعاج الكتروني في حال قرر المستخدم تحميل عدد منها في نفس الوقت.


الموضوع الاصلي..

عودتنا شركة سوني على إرسال رسائل شكر للاعبين من خلال بريدهم الإلكتروني عندما يقومون بالشراء من متجر بلايستيشن. وليس هذا فقط، بل أيضًا عندما يقوم اللاعبون بتحميل أي محتوى مجاني من ذات المتجر أو تنزيل ألعاب بلايستيشن بلس فإنهم يستقبلون نفس الرسالة.

الرسالة المرسلة من الشركة تحمل عادةً وصل استلام برقم المنتج الذي اشتراه اللاعب وقام بتحميله مع الإسم وفي النهاية كلمة “شكرًا” على عملية الشراء. لكن وفقًا لموقع PlayStationlifestyle، هذه الرسائل بدأت تختفي حيث أن الشركة توقفت عن إرسالها للاعبين.

 في الماضي، كان مجتمع اللاعبين يشتكي من هذه الرسائل وتكرارها بشكل مبالغ فيه، حيث أنك ستحصل على الرسالة عندما تقوم بأي عملية تحميل من المتجر مجانية كانت أم مدفوعة.

عبر مجتمع Reddit، شارك العديد من اللاعبين شعورهم بالقلق بشأن نقص إيصالات البريد الإلكتروني. من ناحية أخرى، هناك العديد من اللاعبين الذي عبروا عن ارتياحهم، حيث كانوا قد سئمو من إرسال الشركة لأكثر من 40 بريدًا إلكترونيًا لمجرد المطالبة بالمحتوى القابل للتنزيل المجاني في لعبة Sackboy: A Big Adventure.

أيضًا، هناك لاعبون قلقون من أنه لن يكون لديهم الآن “دليل” على استرداد قيمة المحتوى المجاني في حالة قيام الشركة بسحبه في المستقبل. ومع ذلك، لا يمكننا التأكد من أن الشركة قد توقفت عن إنشاء إيصالات لمحتوى متجر بلايستيشن المجاني. ربما كان مجرد خلل يؤثر على مجموعة PS Plus Essential الحالية لا أكثر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button