موظف في شركة كونامي حاول قتل رئيسه بطفاية حريق

وضع المدير في المستشفى لمدة أسبوع.

في حادثة غريبة من نوعها، ألقت الشرطة اليابانية القبض على موظف لم يذكر اسمه يعمل في شركة كونامي بتهمة محاولة قتل رئيسه في العمل.

وقع هذا الحادث الخطير في مبنى تابع للمجمع التجاري الشهير الذي يقع في منطقة جينزا في مدينة طوكيو، ووفقًا لما ورد عن موقع Siliconera، تسلل موظف كونامي بشكل متعمد من خلف رئيسه السابق، وأخذ مطفأة الحريق وقام بتوجيه ضربه مباشرة على رأسه.

هذا الأمر استدعى تدخل الموظفين الآخرين في مبنى الشركة، واضطر زملائه في العمل على إحتجازه بشكل قصري في احدى غرف الشركة حتى تأتي الشرطة، ونتيجة لذلك نقل المدير السابق الى المستشفى على عجلة، وأمضى أسبوعاً كاملاً تحت العناية.

الموظفون داخل الشركة أخبروا الشرطة بشكل مباشر أن رئيسه قد أساء استخدام سلطته عليه، حيث كان يستغل منصبه وصلاحياته الممنوحة، رغم أنه لم يتم التطرق الى الأمثلة أو ذكر المواقف التي أساء فيها المدير الى الموظف، نظراً لطبيعة المجتمع الياباني لتي لا تشارك التفاصيل بشكل علني، وتحترم خصوصيات العمل.

بحسب المصدر، فإن الموظف قدم العديد من الشكاوى ضد رئيسه في العمل بقسم الموارد البشرية في شركة Konami، وأبلغ عن العديد من الاساءات التي يعترض لها، ووفقاً لممثلي الشركة، لم يكن من الممكن تأكيد وقائع الإساءة، ولكن تم نقل الموظف إلى فريق آخر.

وبالعودة الى تعليق الموظف على هذه الحادثة التي تسبب بها، فقد اعترف بشكل رسمي بأنه يريد قتل رئيسه السابق. هذا الأمر سيعرضه بكل تأكيد الى عقوبات جزائية صارمة.

هل هذه في رأيكم هي نهاية كل مدير متسلط😂؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button