شاهد نجم الغناء Drake يلعب Fortnite خلال بث مباشر مع اكثر من نصف مليون متابع في نفس اللحظة..

جنون لعبة Fortnite مازال ينتشر بشكل كبير و سريع و هذه المرة يصل الى المشاهير في عالم الفن اخرهم كان المغني و الفائز بجائزة Grammy Award الشهير Drake الذي قرر بعد ان دعاه اشهر لاعبي اللعبة على تويتش نينجا و بعد مطالبات عدة جائته على تويتر ان يشارك نينجا في لعب اللعبة خلال احد البثوث.

Drake بالفعل لبى النداء و شارك نينجا خلال بث مباشر عبر قناة الاخير على تويتش في لعبة Fortnite حيث احدث هذا البث ضجة كبيرة و اشغل الكثير من عشاق نجم الغناء الكندي Drake الذين اشعلوا وسائل التواصل الاجتماعي بالتغريدات التي تتضمن لقطات من اللعبة حتى ان بعضها وصل التريند على منصة تويتر.

ايضا قناة نينجا التي كسرت قبل ايام رقم قياسي بوصولها 3 مليون مشترك و هي الاولى في تاريخ منصة تويتش تصل الى هذا الرقم كسرت هذه المرة رقم قياسي جديد حيث وصل عدد المتابعين في نفس اللحظة للبث 600 الف متابع نعم اكثر من نصف مليون شخص كانوا يتابعو Drake و نينجا خلال البث الذي جمع الاثنين معا في لعبة Fortnite.

جمعنا لكم بعض المشاهد التي غرد بها جمهور Drake امس عبر تويتر بالاسفل و يمكنكم مشاهدة البث الكامل الذي استمر لقرابة الساعة من خلال الربط التالي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock