بعد الانتقادات الاخيرة، تأجيل لعبة Suicide Squad الى 2024

تم اليوم الاعلان عن تأجيل لعبة Suicide Squad: Kill The Justice League بشكل رسمي الى العام القادم 2024. استديو Rocksteady اعلن من خلال بيان رسمي عبر حساب اللعبة على تويتر عن تأجيل اللعبة قرابة عام كامل عن موعدها السابق.

الان اللعبة سوف تصدر في تاريخ 2 فبراير (2) من العام القادم 2024، بعد ان كان مقرر لها ان تصدر في شهر مايو القادم من هذا العام 2023. وقد جاء في البيان التالي:

لقد اتخذنا القرار الصعب ولكنه ضروري لأخذ الوقت اللازم للعمل على جعل اللعبة أفضل تجربة وجودة للاعبين. شكرًا لمجتمعنا المذهل على الدعم المستمر والصبر والتفهم. هناك الكثير لمشاركته في الأشهر المقبلة ونتطلع إلى رؤيتكم في متروبوليس العام المقبل..

هذا التأجيل يأتي بعد الانتقادات الكثيرة التي حصلت عليها اللعبة خلال الاشهر القليلة الماضية. ابرزها الاستعراض الضعيف الذي ظهر في حدث بلايستيشن في شهر فبراير الماضي من هذا العام.

ايضا وما زاد حدة هذه الانتقادات هو التأكيد على ان اللعبة ستحتاج الى اتصال دائم بالانترنت رغم انها تدعم اللعب الفردي. ايضا اعلن المطور ان اللعبة ستدعم Battle Pass الامر الذي اثار من جديد استياء جمهور اللعبة رغم ان المطور اكد انها ستحتوي على موارد تجميلية ليس اكثر.

في كل الاحوال، ربما الامر لم يكون مفاجئ ان نرى اعلان التأجيل رغم ان المدة غير متوقعة ان تمتدل كل هذا الوقت. فقد جاء في تسريبات سابقة من خلال عدة اعلاميين انه كان هناك قرار تأجيل للعبة Suicide Squad: Kill The Justice League بعد ردة فعل الجمهور من الاستعراض الاخير. الا ان التأجيل كان متوقع ان لا يخرج اللعبة عن هذا العام 2023.

في كل الاحوال نتمنى ان يحصل المطورين في استديو Rocksteady على الوقت الكافي من اجل تقديم اللعبة بأفضل صورة ممكنة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button