الإعلان عن لعبة Ride 5.. سنكون مع موعد بتجربة لعب ممتلئة بالأدرينالين تتميز بالواقعية

زد سرعة محركك واستعد للانطلاق إلى المضمار مع RIDE 5

أعلنت Milestone قبل لحظات قليلة عن أحدث فصل من عنوان السباقات المذهل الذي لطالما تميز بالواقعية، لعبة الدراجات النارية بجزأها الجديد Ride 5.

تأتي لعبة Ride 5 مع العديد من المزايا الجديدة، حيث سيكون هناك وضع مهني جديد مع عشرة منافسين، تحتوي على العديد من السباقات المتنوعة، ولكل شخصية لها خلفية “قصة” ومظهر خاص بها، وستحتوي أيضاً على مجموعة ضخمة من التحديثات المتنوعة والمهام الجانبية لتصل الى أكثر من 200 حدث.

ستدعم اللعبة أيضاً عدد من السباقات الفردية الجديدة “التحمل والوقت التجريبي” وأوضاع تعدد اللاعبين والشاشة المنقسمة، مع امتلاكها ميزة الحفظ والارجاع في السباق من أجل منح اللاعبين المزيد من المرونة في إكمال المهام والتحكم في الدراجة النارية.

أما فيما يتعلق برسومات اللعبة التي تميزت بها السلسلة، فستحتوي على ميزة الطقس الديناميكي، والذي سيكون له علاقة مباشرة بالمسار ودرجة حرارة الهواء في الوقت الفعلي، وسيكون هناك تغيير واقعي في الطقس أثناء السباقات. ستنتقل السحب هذه المرة من تقنية ثنائية الأبعاد تعتمد على الصور الحقيقية، إلى السحب ثلاثية الأبعاد، حيث سيكون بالإمكان الآن رؤية الغيوم وهي تغير شكلها وتتفاعل مع الإضاءة بناءً على كثافتها.

المزيد حول لعبة RIDE 5.

إنها رحلة طويلة

لن تكون السرعة كافية لتحقيق الفوز في السباقات، لأن تحقيق الفوز في وضع سباقات التحمل الطويلة يعتمد على العزيمة والاستراتيجية. لم يعد الوقت مشكلة، انطلق حسب هواك مع إمكانية الحفظ والخروج والعودة مجددًا في وقت لاحق. فقط احرص على التزود بالوقود والدخول إلى محطات رش الإصلاح – فهذان العنصران المساعدان قد يتحولان إلى أسوأ كوابيسك سريعًا!

من نقطة الصفر إلى البطولة

ابدأ في مرآبك الخاص وارتقِ في الرتب حتى تصبح أفضل متسابق في العالم في وضع المسيرة المهنية الجديد.
تسابق ضد خصوم يتمتعون بمهارات متزايدة وعقبات حقيقية ستفصل بينك وبين خط النهاية. تعلم كيف تتقن قيادة الدراجات المختلفة والتعامل مع جميع المواقف.
لكن الأمر لن يكون سهلاً… الطريق إلى النصر محفوف بالتحديات، واختيار الطريق الذي ستسلكه عائد إليك – كلما زادت صعوبة التحدي، زادت المكافأة!

اربح تحت أي ظروف

مهما بلغت براعتك، سيكون دائمًا هناك عنصر واحد لا يمكنك التحكم به: الطقس. السماء الزرقاء الصافية قد تتحول إلى سماء ذات أمطار غزيرة ثم تعود إلى الإشراق. ستتبعك السحب القوسية بيننا تنطلق بين المنحنيات. كل ذلك سيخلق حولك مناظر ومشاهد دائمة التغير.
سيكون عليك التعامل مع مواقف طارئة واستخدام مهارتك في مواجهة ظرفي الطقس الرطب والجاف – تساعد الفيزياء المُحسَنة في إضفاء المزيد من الواقعية على اللعبة!

جرب. وتعلم. وقد.

لست متأكدًا من المسار الذي تريده، صحيح؟ استخدم مساعدات القيادة الجديدة واحصل على دعم مخصص عندما تقتضي الحاجة ذلك. تعلم التعامل مع الدراجة بشكل أفضل وحيل هذه المهنة لتبلغ أقصى إمكاناتك في القيادة.

سيطر

يمكنك التعرف على هاوي الدراجات النارية الحقيقي ليس من خلال الدراجة فحسب، وإنما من خلال مرآبه أيضًا – اجمع الطرازات المفضلة لديك منها وخصصها حسب هواك. شارك تصميماتك مع اللاعبين الآخرين واستعرض أسلوبك!
لا تنشغل بالعناصر التجميلية فحسب. من خلال صانع السباق، يمكنك بناء عدد لا نهائي من السيناريوهات، تتراوح من السباقات الفردية إلى البطولات الكاملة، اختر دراجاتك ومضاميرك وتعامل بصفتك مخرج السباق لتضع قوانينك الخاصة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button