مبيعات إطلاق Hogwarts Legacy أكبر بنسبة 256% من توقعات مطورها

أرقام مثيرة للعبة صدرت على الجيل الجديد فقط!

لعبة “هوجوارتس ليجيسي” تعتبر حتى الآن هي العنوان الأضخم حتى الآن من حيث المبيعات خلال 2023، حيث كشف تحديث جديد في وصف اللعبة عبر Linkedin الخاص مدير العلامات التجارية العالمية في شركة Warner Bros. أن Hogwarts Legacy باعت بنسبة تساوي 256٪ أكثر مما كان متوقعًا.

تم رصد هذا التحديث بواسطة bogorad22 على تويتر، يوضح الوصف أن العنوان حقق مبيعات بنسبة 256٪ عن المتوقع عند الإطلاق وتجاوز حوالي 12 مليون نسخة في المبيعات وفي أول أسبوعين جلب أكثر من 850 مليون دولار. وحطم الرقم القياسي في Twitch، وأصبحت أكثر لعبة فردية AAA مشاهدة على المنصة.

في وقت سابق من هذا الشهر أفاد موقع GamesIndustry.biz بأن Hogwarts Legacy كانت ناجحة للغاية لدرجة أن إجمالي مبيعات الألعاب في الربع الأول من عام 2023 تجاوز الربع الأول من عام 2022، على الرغم من وجود ألعاب مثل Elden Ring و Horzion: Forbidden West في الربع الأول من عام 2022.

لقد مر شهرين منذ أن أعلنت شركة Warner Bros. رسميًا عن رقم مبيعاتها البالغ 12 مليون للعبة Hogwarts Legacy، ولكن يمكننا سماع المزيد عن المبيعات في التقرير المالي القادم للشركة خلال عام 2023. في المجموع تجاوز المبلغ الذي تم إنفاقه على ألعاب الفيديو في الولايات المتحدة فقط 4.6 مليار دولار حيث يمثل هذا زيادة بنسبة 6٪ عن العام الماضي. ذكرنا الولايات المتحدة لأنها تعتبر من أكثر البلدان المستهلكة للألعاب على مدار الأعوام الماضية.

أرقام ومبيعات قوية حققتها لعبة Hogwarts Legacy

  • المبيعات تجاوزت نسبة 256٪ أكثر مما توقعته شركة Warner Bros
  • تجاوزت المبيعات أكثر من 12 مليون وحدة في أول أسبوعين فقط
  • أرباح اللعبة وصلت الى أكثر من 850 مليون دولار
  • تأمين 1.8 مليار انطباع إضافي من خلال برنامج ألعاب WBD
  • تحطيم أرقام وسجلات منصة البث Twitch مع ذروة مشاهدين وصلت الى 1.3 مليون مشاهدة
  • ستصدر نسخة PS4 قادم في الخامس من مايو
  • ستصدر نسخة Switch قادم في 25 يوليو

لا تنسى أن لدينا ألعاب ضخمة في الطريق مثل Diablo IV و The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom، من المفترض أن تستمر مبيعات الألعاب في الارتفاع المنشود حيث تصدر Hogwarts Legacy على PlayStation 4 و Xbox One في 5 مايو 2023.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button