إليكم أفضل 5 ألعاب مجانية على جهاز نينتندو سويتش..

جهاز نينتندو سويتش “Nintendo Switch” ليس بذلك الجهاز الزهيد الثمن، بل على العكس، لأنه يحتاج منك دفع أكثر من 300 دولار لاقتنائه، وبعدها ستجد مكتبة مليئة بالعناوين الغالية الثمن أيضًا والتي لا تحصل على الكثير من العروض والخصومات، لكن لا تقلق، فمتجر eshop الخاص بالجهاز يقدم العديد من الألعاب المجانية.

كحال العديد من المنصات المنزلية، يمتلك جهاز نينتندو سويتش مجموعة لا بأس بها من العناوين المجانية التي يمكن للاعبين تحميلها واللعب بها. في هذا المقال، سنذكر لكم أهم وأفضل 5 ألعاب مجانية يمكنكم تحميلها من خلال متجر eshop.

أفضل 5 ألعاب مجانية على جهاز نينتندو سويتش:

  1. Fall Guys.
  2. Pokémon Café ReMix.
  3. Yu-Gi-Oh! Master Duel.
  4. Tetris 99.
  5. Fortnite.

Fall Guys

صدرت لعبة Fall Guys لأول مرة على جهاز السويتش في عام 2022، حيث كان ظهورها من الأساس مجانيًا بالكامل. لكن هل كان الانتظار يستحق كل هذا العناء؟ ربما هذا متروك لك لتقرر. ما هو صحيح أن هذه اللعبة لا تزال ساحرة وممتعة للعب، ولأنك ستتحكم في Fall Guy الخاص بك، والذي يمكنك تخصيصه بأزياء وإكسسوارات مختلفة.

هناك أيضًا العديد من الألعاب المختلفة التي يمكنك لعبها بمفردك أو مع لاعبين عشوائيين أو مع الأصدقاء والعائلة. الهدف الرئيسي هو التغلب على أكبر عدد ممكن من الألعاب المصغرة وكسب الخبرة، وجمع عملة Kudos الخاصة باللعبة أو التيجان.

رابط تحميل اللعبة من المتجر

Pokémon Café ReMix

إذا كنت تحب البوكيمون والألغاز والألعاب المجانية، فبالتأكيد ستحب Pokémon Café ReMix. تعرف هذه اللعبة سابقًا باسم Pokémon Café Mix، تتيح لك إدارة المقهى الخاص بك وتقديم الأطعمة والمشروبات إلى البوكيمون الذي يزورك.

طريقة اللعب بسيطة للغاية، ستحتاج في الغالب إلى تلبية احتياجات عملائك وإحضار الأطباق التي يريدونها. يمكنك إنشاء هذه الأطباق عن طريق حل الألغاز واستخدام المكونات الصحيحة. إذا كان بوكيمون يحب خدماتك ومقهاك، فقد يبدأون العمل من أجلك.

رابط تحميل اللعبة من المتجر 

Yu-Gi-Oh! Master Duel

ربما سمعت عن سلسلة البطاقات الشهيرة يوغي أوه Yu-Gi-Oh! من قبل، ولكن هل تعلم أن هناك لعبة يمكنك لعبها مجانًا على جهازك المنزلي الخاص بك؟ حسنًا لعبة Master Duel تجعل Yu-Gi-Oh! ممتعة وتنافسية مع جهاز السويتش تمامًا.

تتيح لك Master Duel إنشاء مجموعتك الخاصة باستخدام العديد من البطاقات للتداول. يمكنك بعد ذلك استخدام مجموعتك ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم للوصول إلى رتب مختلفة. أو يمكنك أن تأخذ مجموعتك إلى الوضع الفردي، حيث ستلعب ضد الحاسب وتكسب العديد من المكافآت.

على الرغم من أن اللعبة ممتعة حقًا، فمن الجدير بالذكر أنك لن تتمكن من الوصول إلى كل هذه البطاقات منذ البداية. مثل العديد من ألعاب بطاقات التداول الأخرى، سيتعين عليك الدفع مقابل فرصة فتح العديد من البطاقات.

علاوة على ذلك، ستتطلب بعض التشكيلات الأكثر تنافسية نسختين أو حتى ثلاث نسخ من نفس البطاقة، والتي قد تكون صعبة بعض الشيء ومكلفة. لذلك، في حين أن اللعبة مجانية، قد تدمر المعاملات الدقيقة تجربتك. والخبر السار هو أنه عندما تبدأ، ستمنحك اللعبة قدرًا جيدًا من الجواهر، لذا يجب أن تكون قادرًا على بناء مجموعة جيدة جدًا دون إنفاق سنت واحد.

رابط تحميل اللعبة من المتجر

Tetris 99

من قال إن ألعاب Tetris والباتل رويال لا تمتزج جيدًا معًا؟، لعبة Tetris 99 هي نسخة عبر الإنترنت من ألعاب Tetris الكلاسيكية. ستتنافس مع ما يصل إلى 98 لاعبًا آخر.

طريقة اللعب مماثلة لطريقة Tetris العادية، لذا فإن هدفك هو إبقاء اللوحة خالية قدر الإمكان من خلال محاذاة قوالب الطوب الخاصة بك في صفوف لجعلها تختفي. أحد الاختلافات الرئيسية هو أنه يمكنك إرسال “القمامة” إلى لاعبين آخرين للقضاء عليهم.

بالطبع، قول ذلك أسهل من فعله. من المثير للدهشة أن الجانب التنافسي للعبة Tetris 99 يجعل تجربتها ممتعة حقًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن الفوز فيها يمنحك شعورًا بالرضا.

رابط تحميل اللعبة من المتجر

Fortnite

عنوان المعركة الملكية الشهيرة فورتنايت لا يحتاج حقًا إلى تعريفه للاعبين ولمتابعينا بالذات، فهذه اللعبة معرف عنها أنها مجانية على جميع المنصات التي صدرت عليها. فعند ذكر كلمة مجانًا. يجب أن تكون هي في المراكز الأولى من القائمة وبالتأكيد كذلك يجب أن تكون من ضمن أولويتكم في تحميل الألعاب المجانية على السويتش.

رابط تحميل اللعبة من المتجر

هذه هي أفضل الألعاب المجانية على جهاز نينتندو سويتش التي يمكنكم تحميلها.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button