الكشف عن لعبة Harry Potter تنافسية بعنوان Quidditch Champions

عنوان تنافسي ينضم إلى سلسلة هاري بوتر!

يبدو أن نجاح Hogwarts Legacy كان مدويًا للغاية وكان يشير إلى تعطش الجمهور إلى المزيد من هاري بوتر. أعلن الناشر Warner Bros. Games عن لعبة Harry Potter Quidditch Champions التنافسية ومن المفترض إطلاقها على الحاسب الشخصي والمنصات المنزلية، ولكن لم يتم تأكيد أي معلومات حيال قدومها لمنصات الجيل السابق.

وفقًا للأسئلة الشائعة على موقع لعبة Harry Potter Quidditch Champions الرسمي، إن اللعبة تقدم أسلوب لعب تنافسي بين الفرق في رياضة هي الأشهر في سلسلة Harry Potter بالمكنسة السحرية. اللعبة سوف تكون سريعة الوتيرة حيث تم وصفها بأنها “تجربة كاملة ومستقلة” والتي تشرك اللاعبين في رياضة Quidditch ومغامرات أخرى بالمكنسة في بيئة تنافسية فريدة من نوعها.

ستتيح اللعبة لجميع اللاعبين إنشاء وتخصيص اللاعبين الخاصين بهم. وسواء كنت تلعب بشكل فردي أو عبر الإنترنت سوف يتطلب الأمر منك اتصالاً دائمًا بالانترنت. تم تطوير Quidditch Champions بواسطة استوديو Unbroken Studios الذي يقع في مدينة لوس أنجلوس، وهو يعمل في المساعدة على نسخة الكونسول من لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League.

هذه ليست اللعبة الأولى التي يتم بناءها على رياضة Quidditch في سلسلة هاري بوتر، حيث حظينا من قبل بلعبة قديمة وهي Harry Potter Quidditch World Cup وهي كانت تقدم أسلوب لعب تنافسي للغاية وأتذكر جيدًا حين كنت ألعبها مع الأصدقاء. لكن الآن مع التقنيات التي نشهدها اليوم من آليات لعب ورسومات وما إلى ذلك فمن المتوقع أن نشهد لعبة تنافسية حماسية نشطة لسنوات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button