تحديث بلايستيشن 5 رقم 7.20 متاح الان للتحميل، اليك اهم خصائصه..

اصدرت سوني اليوم تحديث بلايستيشن 5 رقم 7.20 الذي اصبح الان متاح للتحميل في جميع الاقطار بشكل اجباري.

التحديث الجديد بجانب انه يعمل على تحسين اداء النظام، فسوف يعمل على تحسين تجربة المراسلة بالاضافة الى الاستخدام مع بعض الشاشات.

بجانب ذلك، فقد اصدرت سوني بجانب تحديث بلايستيشن 5، تحديث جديد لوحدة التحكم الاحترافية DualSense Edge لتحسين الاداء.

كل هذه التحديثات تأتي على اساس قاعدة تحديث رقم 7.00 الذي صدر في وقت مبكر من شهر مارس الماضي. والذي جلب معه الكثير من الخصائص المنتظرة مثل الربط مع منصة المحدثات ديسكورد بجانب العديد من الخصائص الاخرى.

اهم خصائص تحديث بلايستيشن 5 رقم 7.00

  • دمج تطبيق ديسكور بشكل كامل مع النظام.
  • دعم تقنية VRR على شاشات 1440p.
  • امكانية رفع الصور والفيديوهات الملتقظة على الجهاز الى تطبيق PS App.
  • تسهيل الوصول الى ملفات حفظ العاب PS4 من خلال جهاز PS5.

الميزات الجديدة تشمل القدرة على الانضمام إلى محادثات على تطبيق Discord مباشرة من جهاز بلايستيشن 5. والقدرة على بدء أو طلب جلسة مشاركة الشاشة مع صديق مباشرة من ملفه الشخصي مما سيسمح بالتحدث مع الأصدقاء من منصات أخرى عبر هذا التطبيق المرتقب صدوره على المنصة منذ سنوات. يمكنك تفعيل قارئ الشاشة في التحديث الجديد لأنه أصبح محسنًا.

سوني اقرت انه ما زال في جعبتها الكثير من الخصائص والميزات الجديدة التي تعمل على جلبها لنظام بلايستيشن 5 خلال الفترة القادمة.

في المقابل، ما زال مالكي اجهزة بلايستشن 5 ينتظرون المزيد من سوني في التحديثات القادمة ابرزها خاصية التشغيل السريع للالعاب المفتوحة Quick Resume التي تمكن المستخدم من التنقل السريع بين عدة العاب في نفس اللحظة دون الحاجة لاعادة تشغيلها من البداية.

ايضاً، اصدرت سوني في وقت سابق من هذا الشهر تحديث ملحق اخر يعمل على تحسين عرض الالعاب في المكتبة بالاضافة الى اصلاح مشكلة انقطاع المفاجئ عند الاتصال من خلال ديسكورد.

كذلك جلب التحديث الجديد امكانية تثبيت تحديث وحدة التحكم DualSense بدون الحاجة للربط من خلال كيبل USB-C مع الجهاز. حيث سيتم من الان فصاعداً التعرف على الوحدة وارسال التحديثات لها من خلال الشبكة اللاسلكي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button